™°·.¸.•°°·.¸.•°®»بنات رومانتك «®°·.¸.•°°·.¸.•°™:

™°·.¸.•°°·.¸.•°®»بنات رومانتك «®°·.¸.•°°·.¸.•°™:

™°·.¸.•°°·.¸.•°®»بنات رومانتك «®°·.¸.•°°·.¸.•°™:


    رواية سعوديه {حب في الجمس }

    شاطر
    avatar
    Ňōŋŷ

    انثى
    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاج المزاج : رًآيًقًهـْ
    نقاط : 2980
    الموقع الموقع : My msn
    السٌّمعَة : 4
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نٍتْ {مًسٍنْ}
    القوس
    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    2/0  (2/0)

    رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف Ňōŋŷ في الخميس يناير 06, 2011 9:39 am


    هذي رواية أعجبتني وحبيت أشاركها معاكم إسمه { حب في الجمس }هي رواية سعودية رومنسية
    أتمنى تعجبكم
    اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
    يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
    ماجلسو الام:وين نهى
    نسايم:اكيد نايمه
    ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوتر
    فهد:انانفسي افهم شتسوي
    وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    ابوفهد:وين نهى؟
    ام فهد:نايمه
    ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله
    ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
    القعده فاكهه البيت
    ندى: ما اقول لنا الله
    فهد يسال ببلاهه: يبه انا اي اصبع فيهم
    ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
    فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
    ماله فايده
    ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
    نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
    ابو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
    ام فهد :خير ان شا الله
    ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
    فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
    نسايم: واااااااو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
    وش البس<<<تكلم نفسها
    ققطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات يييييوه
    انشا الله يكون نظيف
    ام فهد: تقوليين انشا الله قومي شوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
    قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددووي قوي هل خيشه نهى
    ندى:ابشريوراحت وصحت ندىاللي بلموت صحت وحمد الله تيور نظيف
    وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
    وبعد الغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
    وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس وياخذهم
    الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
    فهد:تو الناس
    الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
    فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
    الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
    الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
    الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
    الجد: الحين ماعد نعجبك
    فهد: صلو عا النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
    واللتستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
    امهم عليهم الساعه4 العصر
    الام: مابعد خلصتو
    نسايم: ليش
    نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
    الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
    نهى: ماقلت شي غلط
    الام: نهى اخلصي ترا نابقي شي عل مغرب
    ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
    ا لام: معليش خلصو.
    راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
    تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشت ولبست وحطت لها
    شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
    عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها ونزلت وفي الدرج
    ندى:وااااااو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
    نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
    فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
    نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
    نهى: يللللللللله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
    ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
    نهى:موشغلي انك بزر
    ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
    وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
    جدتي
    نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
    فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
    بروح وطلع وصفق الباب وراه
    طبعا البنات ارتبشو لانه سوااهافيهم اكثر من مره.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    *تعريف بالعوئل*
    الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
    الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
    الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
    ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ابنائهم:
    :عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
    تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
    ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
    عبد العزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
    رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
    مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
    فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
    فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
    نسايم:21تدرس تربيه خاصه
    ندى:19تدرس علم نفس
    رامي: 18 بثالث ثنوي
    نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
    نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
    راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
    نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
    العنود:21 دلوعه ماما
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    سلطان:ابوحمد
    نجاه:ام حمد
    حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
    فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
    مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعا البنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
    الحريم تعالو تقهوو معنا...
    فهده: ياربيييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون
    اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
    نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
    ياعندهم حش موب صاحي
    نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم يققولون عنك كذا
    فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
    وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
    فهده: نهووه تعالي ابيك بره
    نهى: مابي
    فهده باستغراب:لييش؟
    نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهوووه
    فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
    نهى: اي كذا اطلع
    وطلعو برى من دوون ةمايحسون البنات
    فهده: شلونك
    نهى: قطع الله ابليسك مطللعتني من الوناسه عشان كذا ... القول خلني ارجع
    فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
    نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
    فهدهوهي تدور بجيوبها : ويننه ياربيييه
    نهى : وشو
    فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
    وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من
    الباب الوراني حق الخد م وحست انه رجال وبلفعل كن مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي
    كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بل خطواات وراحت تركض ولقتته عبدالعزيزطالع من
    البوابه الرئيسيه خلاص ضاعت فيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها
    موجود ور كبته وكانت تظن انه دقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيددخل المفتاح
    يعني بيركب انصدمت وبحركه خفيفه طمرت ورااا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
    وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
    منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها ويعدي هل ازمه على خيير
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هل بايخه اوريها ورجعت جوا
    مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مشىعبد العزيز لسياره ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه الضحكه على سعود اللي مصدق ان
    مامعه احدوماخذ الراحه ويغني ويحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
    وصل عند بيت عمه سلطا ن ابو حمدلا نهم متفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
    عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسو يطاقون من
    يركب ورا وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
    وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
    وعلى امتداد النظر مالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي
    ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح
    عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
    وقعد على هل حاله يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
    وهوبين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
    شعرها على وجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسهوالتفت وهويقول
    انا وش جاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
    واذا سكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بل مواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
    القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهف لالالا
    شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسياره وتحت
    بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع
    تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جدا قال:طيب ابي اعطيك
    ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من سعوود بحجه انه فهده تبي
    غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب
    حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
    بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحين بوصلك
    نهى:ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
    احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
    فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
    وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيوها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
    فهده:الوهلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
    فهده:نســــــــــايــــــــــــــم وين نهى لها نص سلعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظر متى
    تجي
    <<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
    فهده :الو حمد ها وش تبي
    حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
    فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
    حمد:نهى ضايعه
    هنا نهى خلاصودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
    حمد:طيب افتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
    فهده:ليش وش تبي
    حمد: بس بعطيك غرض
    فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها واالله النشبه
    دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
    اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
    ونزل ولقى فهده: ها وش تبي تعطيني
    حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
    فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشاان كذا
    حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
    فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
    نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش عالمصيبه وكلت امرها لله لانها
    مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
    جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
    فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا لقهر اخلص وش تبي
    حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسياره وخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
    اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
    فهده بكل استغراب:طيب
    وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
    من فينا هاليله ينام والشوق صاحي ماينام
    كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملاااام
    من فينا هاليله ينام
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ودخلت فهده:هاست نهى وينك
    نهى :وين يعني هنا
    فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمد يقول اسمعوه
    وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيه خالد عبد اللرحمن
    حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
    وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوه ضحكه عليهم
    العنود:والله حراام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخرب كلش
    ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
    وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه مووول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
    ام فهد: هاه وش اخبار عيال عمك
    فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
    ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامنت تفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم

    فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايم تبون تعرفون ليش؟
    وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن مو ضوع مهم بحيياه كل بنت طبعا عرفتوه
    الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عنده عقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
    ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبي تضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
    اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليه وقالتلها اذاكانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
    بينهم واذا كانت تبي ترد عليها تتصل عليهم.
    نسايم تفكر كل شي بولدعمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشد اصغر نه متزوج وكان كل
    يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي على افكارها تعوذت من ابليس وصلت
    ونامت.


    التوقيــــــــــــــــــع
    avatar
    Ňōŋŷ

    انثى
    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاج المزاج : رًآيًقًهـْ
    نقاط : 2980
    الموقع الموقع : My msn
    السٌّمعَة : 4
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نٍتْ {مًسٍنْ}
    القوس
    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    2/0  (2/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف Ňōŋŷ في الخميس يناير 06, 2011 9:43 am


    مر اسبوع ومافي تغيرات وفي الجامعه:
    رنا:هاه نسايم وش صار عليك
    نسايم:ولا شي من تفكير عميق الى اعمق
    رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
    نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدر اخذ راي احد
    رنا: افا مامليت عينك طيب
    نسايم:لاوالله بس تعرفين انك مثلي وانامحتاره
    رنا:طيب صليتي استخاره
    نسايم:ايه بس ماحسيت بشي
    غاده وهي توهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاص روحي
    انت طالق بثلاثه(وسوت ننفسها بتروح)
    رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفه ويصير خير
    غاده: لا يكون بتسرقون بنك ترى انا وياكم
    نسايم: ليته كان مخلصين من زمان
    غاده والاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيد بتسرقين دوله
    نسايم+رنا:هههههههههههههههههه
    رنا: لا هذا فيه واحدخاطب نسايم وصار لها اسبوع ماردت
    غاده: اسبببببببببببببببببببببوع كامل الله الل وللحين ينتظرك
    نسايم ماعرفت ترد
    رنا: اقول بنات باي هذا سواق جا وانت يا نسايم اي شي جديد خبريني
    نسايم: انشا الله باي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رنا هذي صديقه نسايم الروح بالروح من الابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفو عليها
    بالجامعه ودخلت معاهم في جولانها طيبه وحبوبه وتنحب
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    سرحت نسايم شوي وقعدت تفكر بحالتها وبعد شوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عن راسها
    والتفتت على غاده وانصدمت بشكل غاده وهي تبكي وماسكه شنطتها مثل الطفل الصغير اللي
    يخاف لعبته تضيع منه
    نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
    غاده:ــ ــ ــ ـــ لارد
    نسايم :غاده توك وش زينك وش صار لك
    غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
    نسايم وبعيونها نظره ترجي: ممكن اعرف وش هو
    غادهـ:ـ ـ ـ ـ ـ ـ بعد لحظات صمت قالت:
    مثل ملتعرفين يا نسايم ان ابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولده اللي
    صايع وضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا ما اشوف بنت زيك كذا تفكر اتمنى
    اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمد ربك اذا كان اللي متقدم لك واحد اخلاقه
    عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتت ونزلت منها كم دمعه.
    نسايم:معليش كل شباب كذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسن الرجال
    غاده: بخيبه امل مااظن
    نسايم حست انها في نعمه عظيمه وشكرت باعماقها عمتها اللي مادخلت الرؤس الكباربالموضوع
    والا غصبوبها
    نسايم: خلاص مو انتي دايم تقولين هونيها وتهون
    غاده ضحكت من بين دموعها
    نسايم وهي التطالع الساعه : يييووووه تاخرت يالله
    غاده: على ايش
    نسايم: على البنك بروح اسرقه قبل مايقفل
    غاده:هههههههههههههه
    نسايم: يللله مع السلامه وخلي بالك من نفسك وارمي كل شي ورا ضهرك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    راحت ركبت السياره وهي تفكر بحال صديقتها الغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
    فهد: هيييه نحن هنا
    نسايم: نعم وش تبي
    فهد: لا شكل الاخلاق خربانه اليوم
    نسايم :اخلص والله فيني النوم
    فهد: تجهزي للقنبله
    نسايم بكل ملل: وشو
    فهد: بنجيب نهى
    نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
    معروف عن نهى انها اذاكانت بترجع معها فهده تتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
    فهد: اليوم ثلثاء وبتجي فهده وتكمل المصخره
    نسايم: الله يعيني عل انتظار
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،
    وصلو للمدرسه ونادو الين ملو بس للاسف لاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمه يعني
    كل واحد موصل حده
    جت نهىومعها فهده: انتو للحين هنا
    فهد: لا هناك اركبي لااخلي هالنعله تحوس بوجهك
    وركبو فهده: سلام عليكم
    فهد+نسايم: وعليكم السلام
    وصلو البيت وكلهم تعبانين ماعدا فهده ونهى وطيران رقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
    يبداسبع ويخلص عشر ودخلو الغرفه ندددددددددددددددددددددددددددددددددددىىىىىىىىى
    قومي وجع وقامو يحوسون بلغرفه حاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
    خبيثه وضحكو راحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوال زغبي وقوم
    البيت كله وندى المسكينه من الحمق قامت تطقهم ودخلو في معركه كبيييره
    ودخل فهد عليهم: وهوناسي ان فهده موجوده وفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
    مب باينه كلهم عالسرير ويطاقون فهو المسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
    تحت للحمد لانه عازمه على الغدا
    حمد بقلق مصطنع : هاه وش صار
    فهد: ابدا ولا شي قامت الحرب بين السعلوتيننهى وفهده نهى على خنفساء ندى
    حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قال يمكن الحين طقوها مسكينه راحمها
    من جد<< مايدري انها كفختهم
    ابو فهد: والله مسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهى مخربته
    فهد: لا واللعانه انهم هي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاء بس يزعجونها
    حمد: فهد رح فكهم حراام
    فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
    حمد وهو مستغرب: ليش
    فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسوي كبير اسدحوني وقغدو يتطاقون
    فوقي والله لو زوليه رحموها اكثر
    حمد وهي طايره عيونه: وانا قول فهده من وين جايبه حركات طقاق
    ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
    فهد: حيااك
    ودخلو يتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذت قرارها
    ودخلت سلمت وصعدت فووق وقالت انها بتدق على عمتها اذا صحت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نهى وفهده: جالسين يلعبون بليستيشن وماخذين الراحه
    دخل ابو فهد: هاه بناتي شخباركم
    فهده: طيبه
    ابو فهد : دووم انشالله
    فهده+نهى :اامين بوجودك
    قال عند لكم خبر انشالله يعجبكم
    فهده ونهى قربو من تشويق
    ابوفهد: تبون تعرفون
    نهى : يبه هذي يبيلها سؤال
    ابو فهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتو اول الحاضرين
    نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو من الوناسه
    نهى: يبه لازم نروح للسوق
    ابو فهد: انشالله
    فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدل وبعدين نطلع نتغدى ونتشرى
    نهى: هاه يبه وش رايك
    ابوفهد: احلفي بس من بيررروح وياكم
    نهى : ناخذ فهد وفهده كملت : وحمد
    ابو فهد: خلااااااص
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ومراليوم عادي و راحو للمدرسه وهم طالعين كانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
    فهد توه واصل وكان لابس نظارات شمسيه ويو شافهم نزل النظاره
    فهد: احلفو اتنو بس
    فهده+نهى: اييييش
    فهد :تقررون تاخذوني وتودوني وتجيبوني وانااخرمن يعلم
    نهى: الله يقطع ابليسك موقفنا بشمس ععشان تقول كذا احسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
    فهده قالت:فهد خلك فري وتعال معنا عاد انا عازمتك على حسابي
    فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مع عيال عمهم
    دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانها متربيه معاه وكل شي بينهم عادي وهي
    بلعربي الفصيح ما تستحي منه
    وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقين يسوون مقلب بل مهابيل دخلت فهده وقالت
    فهده:ماي برذر ار يو هير
    حمد:نو اي ام ان قوطي ببسي
    فهد فقعها ضضضضضضضضضضضحكه: شا هل الانجليزي المكسر
    نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
    حمد: هاه الله وعلم من اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيا منه
    فهده :يالله يالحبيب حم السياره ورانا مشاوير
    حمد: اقول تقلعي سواق ابوك مانيب رايح للشيء
    فهده: مب لازم يالله فهد مشينا
    فهد: لاكون اخوك ضايع وانا مادري ولازوجك يوم جالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
    نهى: اصصص بتودوناولا بطقاق هي مذله
    فهد+حمد:لالالالالالالااااااااا قالوها بطريقه تستفز
    قامت نهىوقالت: مع السلامه
    وفهده راحت وراها: بااااااااي شباب
    وفهد وحمد: ضحكووووووو لان خطتهم انجحت
    وثواني ورجعو البنات ومعهم ندى : تششششااااااااو يحلوين
    وحمد: لا على وين
    ندى قبل ماتدخل ماخذت جلال لبست عبايتها من جوا
    ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغل سياره
    فهد: لا من سمحلكم
    ندى: انت عليت بهم ماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لاننا صبح
    فهد+ حمد:لااجل بنروح معكم<<< خربت الخطه هم كانوماءملين بترجي وشي من هذا
    ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعو وماخلولهم مجال اما حمد تحسف لانه طاوع فهد
    ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسف ماقدر
    وجلسو شوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديق عمره يوسف وقاله كل
    صار
    يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
    حمد:حرام عليك ياشيخ لا تزيد همي الله يعافيك
    يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كان قلنا
    حمد: اقول باي بروح انا
    يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلم فيها
    حمد: اقول ورىما تسكت
    وراح و لاعبره ويوسف يضحك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    كانت ماسكه التلفون ويدها ترتجف وحلتها حاله ودقت الرقم
    المتصل: الو
    نايف: الو
    المتصل:السلام عليكم
    نايف : وعليكم السلام
    المتصل: ممكن اكلم ----------

    المتصله: ممكن اكلم عمتي لطيفه؟؟؟
    نايف: طبعا ممكن بس انتي مين.؟؟
    نسايم(الله البلشه شقول الحين):-----
    نايف: الوووو
    نسايم: انا نسايم.
    نايف: هلا ببنت الخال كيفك وكيف الدراسه.؟؟
    نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساك بخير<< ماتنعطى وجه.
    نايف: الحمد الله دقيقه واناديلك الوالده
    نسايم: خذ راحتك
    وكلمت عمتها وقالتلها وفرحت العمه كثير
    وملاحظه: نايف كان مايدري ان نسايم زوجه المستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا من باب المجامله.
    ---------------------------------
    وبعد المغرب:ام نايف ياعنود قومي ناديلي نايف.
    راحت العنود: وهي تغني: ياطب طب ودلع ياا---
    ام نايف: وجع انشا الله طبيتي في جليب مال قاع روحي نادي اخوك.
    العنود: بسم الله شلال ادعيه مب دعاء هذاني رحت.
    ونادت نايف ودخلت وراه
    ام نايف: هلا بولدي شخبارك شخبار الشغل
    نايف توه بيتكلم: الح----
    العنود: وشلون هو شخبارك وانا دعين علي لا ياحبيبتي العبي غيرها

    ام نايف: عنيده اسكتي واذلفي
    العنود: بعد بعد انطرد هذي اخرتها.
    ام نايف تشوت علبه المناديل وتطلع العنود وهي تضحك
    نايف: امري يمه؟؟؟
    ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربك ومانقصك الا بنت الحلال ليش ماتزوج وتريحني
    نايف: يايمه وانا كذا مرتاح مابي اتزوج
    ام نايف مع دموع: لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذا يتقطع قلب عليك لازم تتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفه انها بتريحني ومحد بيصبر عليك غيرها
    نايف بعدم مبالاه :اللي تشوفينه
    ام نايف: بس ياوليدي انا ماابيك تتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيك تراعيها وتحطه بعيونك تراها امانه
    نايف: بتنهيده عميقه: ان شالله
    بس ماقلتيلي منهي—
    ام نايف بتردد: نسايم بنت اخوي
    نايف: يمه اخافها ماتبيني بس خالي مفتشل يردك وبعدين اهي صغيره ام
    21 وانا مابي اتزوج يعني موب لازم
    ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكره نخطبها رسمي وبعدين ان شالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوج قبل ماتغفي عيني عن الدنيا
    نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحد وهو راضي: ان شالله يمه كلمي خوالي يجون معي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    اما في لعصر من هذا اليوم ندى ونهى وفهده في سوق يعني في خطر على حياه اللي بسوق
    فهده: نهى شوفي ياحلو هذا التي شيرت
    نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكن اعرف؟؟
    فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
    ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعد ساعه وبتذبحني امي ان مارجعنا
    فهده: باخذها عناد
    وخذتها وطلعو وهم بسووق شافو واحد علييييه كشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلون يدخل جواه هو ووبعض الاصدقاء<<<حلوه هذي
    ونهى شافته ولا ماشفته: قالت وهي تطنز فهده شوفي كشته تجنن هههه وهو كان قريب وسمعها ولا ماسمعها التفت بغرور يعني صدق وقال: قولي ما شالله ولف عينه عنها
    نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدق ترى نحسب انهم دافعين لك عشان تطلع بهالمنظرهههههههههههاي
    ندى جت ينقال بتحل الموضوع قالت: من متطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سده النفس
    فهده وهي ميته ضحك :هذاكــ ـ
    وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله اللي جايبتهم فقعتهاا ضحكه وهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النص فاضي
    فهده+نهى+ندى: صار فرجه من كثر ماضحكوعللييييه
    نهى: اقول خل نطلع لايجينا شي الله يعافيييكم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــخطبه نسايم

    وكلمو على الخوال واجتمعوا وراحو من بكره المغرب ...
    دخل فهد: هلا والله نايف جاينا بكبره
    <<< مايدري عن السالفه
    نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راح مطيح عندكم.
    فهد: عارف بس مؤثرات.
    وجلسو وكملوا سوالف وتمت الخطبه على خير:::::
    ومرت الايام بسرعه واليوم اللي بيروحون للمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بنات الخوال وهم:
    خال سعد:ابو ياسر
    ياسر: عمره 23 مسافر يدرس برى
    مشاعل:20 سنه ثانيه جامعه.
    ووائل: 18 سنه بثالث ثنوي
    وعبد الا اله: بثاني متوسط
    وابتهال: 9سنوات
    واحلام:3سنوات
    الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16 باول ثانوي
    وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
    وفواز:9 سنوات
    وجلسه كانت فله عند الرجال بلوت وكيرم والحال ماشي والحريم سواليف وحش مايخلص اما البنات
    كانو جالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا على نسايم من انتشر خبر الخطبه
    نهى: بنات خل نسوي شي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترى جلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحه العامه
    مشاعل: انا عندي فكره تدور في بالي وابي احد يشجعني
    ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا من اللي عندك..
    مشاعل: اوريك يانديه بس بما اني.......
    وقاطعها صوت جوال وكان جوال نهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترى بجي بعدها.......باي
    وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيك برى
    نسايم: يوووووووووه لاتقولون الفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
    وقامت نهى معها
    نسايم: وانت ايش مجيبك.؟؟
    نهى: اوصلك اخاف عليك
    نسايم: فهد وين
    نهى: عند باب المزرعه اللي ورى
    نسايم : غريبه اكيد شي مهم
    نهى: علمي علمك
    ووصلو ووقفت نسايم قالت: تبيني اطلع صاحيه
    نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد اللي قايله لي
    وطلعت نسايم وتفاجئت؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعت صوت موب غريب هذا كانه صوت حمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
    حمد: لا ياعمري انت الخير والبركه لاتزعليني منك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل اللي طلبتيه حاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافي وسكرها
    اما نهى: اللي من سمعت المكالمه وهي تلوم نفسها على اللحظات اللي فكرت فيها بحمد وابتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكم الرجال اوبمعنى مافي شي ياكد حبها له او حبه لها
    نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و صبر زين)
    وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعدها عنه
    ...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك
    نسايم وهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
    (عرفتوه هذا العم الاصغر سلمان اللي يدرس برى)
    وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجهه مالنا رب
    سلمان التفت عليها: انت الخير والبركه شبيهه امي وسلم عليها.
    حمد سمع الاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجع للشباب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وراحو يمشون للداخل المزرعه:
    سلمان: واالله ودي افاجئهم
    نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروح اقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك
    سلمان: للحين سوسه طيب
    نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم
    ناديه: لا ماابي طفش عندهم وخلونا نصب
    نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشان المفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لل سلمان
    راحو وصفو هم والحريم وقعدو :
    نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
    الم عبد اللرحمن الجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك
    نهى : اقول بلا صجه الله يفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليف الابه
    نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب
    ونهى: فتحت الباب ودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراح لها حظنته وقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزين علها بمراحل حياتها....
    سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعك الحين مفروض تفرحين مو تزعلين
    الجده: ياوليدي من شوقي لك
    فهده: اخص امي ساره لاتخربن الولد
    الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
    سلمان : يلااه انا رايح وسلم علي يفتشون له
    وراح عند الرجال
    كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيت الشعر وقال: سلللللاااااااااااام
    اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح له نواف هلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كان يدور بينهم فنهايه لقاه قاعد بمكانه
    سلمان بلهفه:يبه
    الجد: وقف ونزلت دموعه هذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشافهه
    وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلم يابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق
    وبتسم له سلمان وحبه على راسه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في اليل وطفش وصل حده عند البنات
    فهده: الا مشاعل ايش فكرتك اللي تقولي
    ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهى وفهده...
    مشاعل : ايه صح قربو
    واجتمعوا
    نهى : وش رايكم نطفي اللمبات
    كلهم الا مشاعل:هههههههه
    نهى: يلللاقولي امزح عن حركات بزران
    مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورى ناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
    رهف: يله خلونا فري
    طبعا عارضو بعض بس روح المغامره شجعتهم
    ناديه: الحين من بيسوق
    مشاعل: من غيره وائل
    ناديه لوت بوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكل العالم انه يحبها ويسوي زحمه اذا شافها)
    مشاعل : انا بتصل عليه
    ترن تررن
    وائل: نعم خير
    مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره
    وائل : اخلصي وش تبين
    مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
    وائل: اخوي وحبيبي سلامات وش عندك
    مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشينا وتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك
    وائل: قضبي الباب ناقصني
    مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
    كلهم: تكفـــــــــــــــــــــــى
    وناديه ساكته: قالت مشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي
    من طفش:::
    هو سمع ولاماسمع
    وائل: اطلعو عند الباب الوراني يللله
    مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملو عينك هذا القبيله اللي تترجاك
    وائل: بتطلعون ولا اهون
    مشاعل: لالالا خلاص
    وقفلت منه وراحو ومما معه االل طرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجو يركبون ددسن
    ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
    بصوت واحد: وشو
    وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام
    ناديه: لاوالله احلف منييب
    وكلههم ترجونها
    ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بنات مساكين
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعند الرجال نواف ماسكها طنايز كل عاده
    نواف: نايف قم ارقص
    نايف: نعم ليه انشالله
    نواف: ابدا اقول يعني تتعود
    نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وجهه
    سلمان: يتعود على ايش
    نواف: على لعرس
    سلمان: عرس مين
    نواف:من غيره سبع البرمبا نايف
    سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيال اخوات اكبر منه
    نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
    سلمان: يلله المره الجايه وكانت على وججهه علامات الاستغراب واضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرف سرها
    وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان
    سلمان: نايف تعال
    رامي: احلف بس انت وليش احنا عائله صريحه
    مشعل: أي والله مب علينا
    سلمان: اقول الطعشات مايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين

    وطلع نايف وهو يضحك على فشيلتهم
    وجلس هو وياه يسولفون
    بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج
    نايف يستغبي: زي كل الخلق
    : سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
    قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواج وانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
    سلمان اقتنع شوي: طيب من بتاخذ
    نايف بتردد ملحوظ: نسايم
    سلمان: وشششوووووووو
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نهايه البارت تتوقعون ايش ردت فعل سلمان بعد الخبر سعيد؟ وش بيصير على اللي بددسن؟
    وش اخر قرارات الحريم؟ تابعو احداثي ولاتبخلون علي بردودكم


    التوقيــــــــــــــــــع
    avatar
    Ňōŋŷ

    انثى
    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاج المزاج : رًآيًقًهـْ
    نقاط : 2980
    الموقع الموقع : My msn
    السٌّمعَة : 4
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نٍتْ {مًسٍنْ}
    القوس
    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    2/0  (2/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف Ňōŋŷ في الخميس يناير 06, 2011 9:47 am


    التكمله
    سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
    نايف بتردد ملحوظ: نسايم بنت خالي
    سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مااامن بنت اخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شي بسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
    نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرام عليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحي عشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلماااااااااااااان انت ماتفهم وشلون يعني اذا تزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسه ودمعه شرحت كلامه الباقي
    سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذاب ياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
    مشى نايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كان بسهوله
    سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمر وراح ودخل عند الرجال وكااان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
    مروان: هاه عمي مامداك تشتاق
    سلمان: اشتاق للايش؟؟؟؟؟؟
    رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
    سلمان سفههم ولف لجهه التلفزيون
    مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليك منهم
    سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب اللي هنا
    رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
    مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوي نفسه يبكي
    ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوض زيين
    مروان: لااااااااا خلنا ابو شكيب ارحم
    رامي: مروان تدري للحين يعني اعرف سبب تسميتنا كذا انت ماتدري
    مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده ااااه يالقهر
    مشعل:ههههههه سر المهنه
    نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك مع هالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
    نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
    ابو عبد العزيز اشوى الا وين عبد العزيز وحمد
    نواف الله الوهقه: يتمشون
    واشر للسلمان عشان يطلع
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديه وركبت قدام
    وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
    ناديه:......... كانت متضايقه مره وساكته
    البنات ورا بالصندوق الهبال قايم ووازعااااااااااج
    العنود: وائل
    وائل:..........
    العنود: وائل وصمخ عطنا وجه
    وائل : خير
    العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت

    التفتت ناديه وودها تذبحها
    العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
    وائل زين ابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيا مصارخ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    عند نواف وسلمان
    نواف: وش فيييك وش صاير
    سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
    نواف: احسب عندك سالفه
    سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
    نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولا اروع
    سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
    نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترى احلى
    سلمان: لاكبير ماله داعي
    نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخ سيارتي
    وراحو وخذوه وطلعو
    نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلص دراسه
    سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
    نواف: حركات محد قدك ياسرع الدنيا
    سلمان ابتسم :....
    نواف: شف وش هاددسن مليااان بنات اكيد اللي تسوق بهم بنت
    سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
    نواف: والله لخليهم يتوبون اصبر وشف
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات
    رهف: يممممممه شوفو هالسياره تلاحقنا
    مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
    فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاين بطرحنا
    نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
    العنوود: والله لوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
    رهف: قولو لابو الشباب نايم في العسل
    وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترى فيه سياره تلاحقنا
    ناديه: لاااااااااا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جد خايفه)
    وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
    وائل: طيب رهف ارجعي مكانك
    ومسك الدركسون وناديه كااانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< الله يهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لف الدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس على خفيف يعني ماكانت الصدمه قويه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    عند نواف وسلمان
    سلمان: شكل اللي تسوق بهم متخلفه شف شلون طاحو
    نواف: مساكين يمكن خافت ولعد عرفت تتحرك ترى تصير باحسن العائلات
    سلمان: يوووووه شف اشكالهم تنكت وهم يركبون
    نواف: أي والله مدري ليش ذكرت عباره اعاده تعبئه
    سلمان:هههههههههههاي الله يقطع بليسك
    نواف: امش نقرب والله لخليهم يحرمون يطلعون يها الليول بلحاهم ولا مامعهم رجال
    وقررررررربو وكاااااااااااااااااااااااااانت الصدمه
    سلمان: شف شف بناتنا
    نواف: وششششو لحظه أي والله هذي كشه العنود والله لوريهم نزل وهو معصب ونزل سلمان وراه
    نواف: عنييييييييده عنود
    العنود: خير اف وش جابك
    نواف: اقول ردي علي زي الناس وش مطلعكم الظاهر ودكم بلي يقول للعمي عبد الرحمن
    سلمان: وجع ولا معكم عبايات والله هاليله مب ماره على خير
    وكانووووو معصبين مررررررررره
    ومن بين مجادلاتهم
    رهف: مشااااااعل سم الله عليك وش فيك مشاعل
    فهده: وش فيها
    رهف : تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح بتنهبل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    اما عبد العزيز وحمد كانو رايحين للمخيم واحد يعرفونه قريب من عندهم وهو عازمهم
    وكان شي يعني شبابي كان فيييه كل الات الموسيقيه والفن وهبال وكل الشباب اللي هناك كووول
    عبد العزيز: اقول ورما نرجع لو يدري واحد من عماني ولا يفتن نواف نررررررروح شوربه
    حمد: اسكت والله اني على اعصابي
    عبد الهزيز وشوله نتعب انفسنا قم بس
    وتوهم قايمين
    فواز صديقهم: ويييييييييين تو الناس مامدانا نشبع منكم وانت عبد العزيز ماطربتنا عبد العزيز كان يدق عود وصووته جنان بس موهبته مدفونه لان لوابوه درى انه يدق عود كان كسره فوق راسه
    حمد: لا لعذر والسموحه يالله بنطلع
    وطلعو ورجعو المزرعه كانت شبهه فاضيه الشياب والحريم نامو والشباب متوزعين مايقي الا الططعشات
    مروان ورامي ومشعل
    مروان: الا وين ذلف ولد خالك
    راامي: مدري اغلب الضن قاعد يدور طرؤيقه يلفت انتباه بعض الناس
    مشعل: لاااااا دامه تاخر اكيد ضبطت معه هالمره
    رامي: والله اني راحمها ربي بلا ها باها الوائل عله يالما تحبه ياماتستخف من حركاته
    مروان: حرررررام خلوه يضحي من اجل الحب
    ودخلو حمد وعبد العزيز
    : هاااااااااااااااااي
    مشعل: انتم وييييينكم
    مروان: يمكن يضحون عشان الحب
    رامي: كم ضحيتو هالسنه
    عبد العزيز: تستخفون دمكم وجع قومو اذلفو نومو
    حمد: يلللللللا ورنا عرض كتافكم......... الا وين العاشق الولهان<<< يقصد وائل
    الشباب وهم طالعين: عند المعشوقه المسكينه
    ورااااااااااااااااااااح الكل يناااااااااام

    البارت السادس
    رهف: مشااااااااعل وش فيك قومي وكانت تصيييح
    ناديه نزلت من قدام وهي تصييح وشافت مشاعل فجعها المنظر وكملت صياحها دبل
    نهى انسانه قويه بطبعه ماياثر فيها شي او تحاول انه ماياثر تدخلت وراحت عند مشاعل اللي كانت ماترد عليهم رفعت راسها وانصدمت كان فيه جرح في جبهتها وتنزف هنا نهى صنمت ماتحركت ماتعرف وش تسوي
    وائل يوم شافها ارتاع وخصوصا اللوم بيجي عليه هو وشوي وبينجن اخته تنزف
    سلمان مايدري وش القصه ولا وش سالفه ويكلمهم وكل وحده تصيح ولافهم وقال مافيها رح بنفسك وش وهو على باله وحده من بنات اخوانه وهاله المنظر الدم اللي مغطي وجهها غزير جدا انهبل راح
    سلمان: وائل ركب اختك جوى الددسن وانت يانواف خذ البنات للمزرعه ولا تقولون لاحد
    نواف: امشو قدامي والله ماخليكم الا بعد ماوريكم شغل الله قدامي يلله وركبو البنات والعنود راكبه قدام وباقي البنات راكبي ورى
    وهم في طريق نواف بس يهاوش ويسب وندى طفشت وهالبنت ماعندها امي رحميني خلاص طفشانه لاحد يكامه الاخلاق خربانه
    ندىبكل جراءه اقرب للوقاحه: انت ورى ماتسكت تراك ازعجتني
    نواف من صدمه لف يبي يذبحها غلطانه وتفلسف والتفت وجته ضحكه بين عصبيته لان البنات مامعهم الا طرحتين وحده مع عنود قدام والباقين مسوين بطرحه زي الستاره
    نواف: وجعع شين وقوايه عين ورى ماتسكتينوتتادبين
    ندى:تلتفت وويقول وجع بعد كلامه بعد له عين ا ورجعت تلتفت عليه انت مصدق عمرك طايح تهزيء اسكت واللي يسلم عمرك
    نواف اللي انهبل:خيييير انت على مااظن غلطانه ليش ماتعترفين
    ندى: من الغلطانه انا مسكين انا مااشوف اني سويت شي غلط
    نواف: هذا موب غلط وش الغلط عندك ياعمتي
    ندى: اوووووص اوووص اووووص
    نواف: وتسكتين صدق اللين قالو ناقصات عقل ودين
    ندى : لحمد الله اذا انا ناقصه عقل ودين انت ماعندك عقل خير شر
    وصلو للمزرعه والازعاج من نواف وندى مابعد خلص
    نزلو كلهم ويوم جت ندى تنزل وقفت على طرف الباب ونقزت نقزه خفيفه نواف ابتسم ابتسامه سخريه وقال: وين العقل اذا للحين تطامرين
    ندى عصبت من قلب وراحت باندفاع وقالت: انت تسكت فاهم وعقلك مانبيه والله لووو...
    قاطعهم صوت رهف اللي تصيح
    رهف/بـــــــــــــــــــــــــــــــــس
    حرام عليكم البنت بين الحياوالموت وانتم تتهاوشون انتم الاثنين بزران
    البنات انصدموولا وحده تجرات تسوي اللي تسويه رهف لان ندى اذا عصبت مايردها شي ولا احد يقواها
    ونواف اللي يعرفونه ان زي باقي اخوانهم يعني عصبي
    ندى استحت على وجهه ودخلت وهي متندمه وتركت اللي طاقته ام الحسايف نواف
    ودخلو البنات وكل وحده ضايق صدرهاعلى شي:
    نسايم: زعلانه على مشاعل وهم العرس اللي مقطعها تقطيع
    رهف: كانت خايفه على مشاعل لانها تعرف ابو مشاعل كيف شديد وانها بالمستشفه مامعها احد غير وائل المراهق رهف من النوع يفكر بالمواضيع من ثلاثه ابعاد
    ندى ضايق خلقها من مطاقها مع نواف وكيف كان يرد عليها وهم مشاعل
    فهده: كانت تقريبا اهدى وحده فيهم وكانت خايف علىمشاعل ودعت لها
    نهى: كانت حالتها عصيبه ثلاث مصايب اليوم
    اكتشافه ان حمد يكلم بنت
    ومطاقه ندى مارقتها
    وخوفها على مشاعل
    ناديه حالتها صعبه وفيها النوم ولا قادره شعورها بالذنب وخوفها من اللي ممكن يصير مخليها قلقانه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في المستشفى في وحده من ممرات المستشفى
    كان سلمان قاعد مع وائل
    وائل كان قلقان مرررررررررره وشعور بالذنب يكتسيه
    سلمان: هد بالك يا وائل ان شالله ماعليها الا الخير
    وائل: والله اني مدري وش اسوي واذا درى ابوي وهناوقف تذكر ابوه وقام يحوس بالممر
    ياويلي من ابوي لو درى يويولي من ابوي بيذبحني يووووه
    سلمان: لا يارجال ماتوصل واختك مافيها شي
    وائل: انا السبب

    سلمان: انت كنت بتوسع صدرهم وبتمشيهم
    وائل:لا من قالك بس كذا
    سلمان: اجل وشو
    وائل: انا ماجبت خبرهم كلهمولا هموني حاطهم على الهامش كل هذا عشان غناه روحي ناديه الله يوم ركبت قدام معي تمنيت اني معرس وهي عروستي
    سلمان استغرب من الجراءه منه بس مشاها
    سلمان: لهدرجه تحبها
    وائل بحماس: من قالك احبها انا اعشق الثرى اللي تمشي عليه بس هي تحس ولا تعبرني
    سلمان: خل البنت بحالها لاتثقل عليها واذا كبرت اخطبها
    وائل: اخاف تروح مني
    سلمان: قل لامك تحيرها لك
    وائل: من قالك ماقلت وقالت امي رح دخل شيراز يكنس الحوش يعني انطم شيراز السواق
    سلمان:هد بالك هذي مراهقه ماله داعي تصدق عمرك بقوه ولاحظ سلمان انه بهذا الحوار خفف من توتر وائل
    جا الدكتور: انت ايش تقربلك مشاعل........
    وائل بجديه: اختي
    الدكتور: مافيها شي الحمد الله الجرح مو عميق بس اضططررننا نلف عليه عشان مايتلوثث تقدرون تاخذون المريضه

    البارت السابع
    وائل: الحمد الله مافيها شي
    سلمان: الحمد الله
    وائل: ممكن اشوفها
    الدكتور :تفضل من هنا
    ودلهم على الغرفه
    دخل وائل بسرعه: مشاعل الحمد الله على سلامتك يالغاليه انشالله مايوجعك شي
    مشاعل: لاالحمد الله الله يسلمك
    سلمان: كان واقف عند الباب طبعا ذبحه الفضول يبي يشوف صاحبه الصيت العالي
    والتفت وتنح وقف فتره طويله على هل حال
    وائل: كان معطيه ظهره مايشوفه ومشاعل ماشافته
    وائل: مشاعل لا تقولين لابوي تكفين
    مشاعل: لاتوصي حريص ترى اللي بيجيك يجيني
    الا ماقلت لي وش اخبار ناديه
    وائل سكت وبعدين قال: والله انها متعبتني وتنهد تنهيده طويله
    مشاعل ضحكت بصوت عالي على حركات المراهقة
    مشاعل: طيب يافالح طلعني ابرجع المزرعه ورانا هبال وسهر
    سلمان: حس علىدمه وهو يقول بخاطره مايتوبون هالبنات
    انت وش قاعد تقول خلهم يستانسون حرام عليك وانت ماتستحي تناظر بنات الناس
    ولوها اختك ولو وحده من شوفاتك وش بتسوي لو شفت احد يناظرها يوووه انا اطلع برى احسن
    وطلع وبعد دقايق جا وائل وقال بنطلعها
    سلمان: اقعد مع اختك شفها يمكن تحتاج شي وانا بروح اكمل الاوراق
    واءئل: الله يعافيك
    وراح وكمل الاوراق ورجع ولمى رجع طق الباب ولاحد رد طق مره ثانيه فتح الباب بهدؤ ولا مشاعل طالعه من الحمام وبيدها منشفه التفتت تحسبه وائل وهنا كانت الطامه الكبرى البنت تنحت رجليها ماشالتها والمنشفه طاحت من يدها
    وهو مستانس ومتفشل وبخاطر سلمان: والله انها مزيونه هالبنت من قريب احلى بواجد وكانه تذكر شي وطلع وخلها وهي تقول هذا اللي ناقصني الحين بيقول وش بيقول كشه ومجروحه جبهتي وحالتي حاله أكيد ارتاع<<<مسيكينه ماتدري ان الزين زين
    في المزرعه
    كانت جالسه على البلكونه وتفكر تفكير عميق هذا حالها من ساعتين وهي دايم اذا تعرضت للمشكله ما تنام الااذا لقت حل
    عرفتوها هذي نهى الحين هي فاضيه للنفسها وتفكر انا ليش حبيت حمد او انهوهمت لا انا توهمت ليش احبه وش هاذكاء هو ساعدني عشاني بنت عمه بس لااكثر انا لازم انساه انا احبه واحسبه علىكيفي الظاهر اني فاهمه السالفه غلط خلاص اللي راح راح وكملي حياتك طبيعي وهو مادامه واطي لاتوطين نفسك عشانه انسيه هو مجرد ولد عم لااكثر وقامت تنوم وهي تقريبا اتخذت القرار
    سلمان بسيب المستشفى وائل توه جاي
    سلمان: وين كنت
    وائل: ابد رحت لدوره المياه وانت بكرامه
    سلمان: زين ترى خلصت الاوراق ناد اختك خلها تطلع
    وائل:طيب
    ودخل وائل وشوي وطلع مهيب طالعه
    سلمان( بخاطره اكيد مفتشله من موقف قبل شوي): ليش
    وائل: مامعها عبايه
    سلمان:ايش
    وائل: لما كنا بددسن ماتوقعناشي مثل هذا يصير وانا اخوها يعني ماكان لها داعي
    سلمان منقهر: طيب الحين لها داعي
    وائل حس بالاستهزاء: خلاص انا بروح اجيبلها عبايه واجي وراح وماخلى للحكي مجال
    سلمان حزبخاطره بس هذي حركه ميب تكانه
    وبعد نص ساعه جا وائل ومعه العبايه وطلعو مشاعل كانت تعبانه والدم اللي راح منها كثير وكان وائئل ماسكها0. سلمان رحمها ويوم ركبت
    سلمان: الحمد الله عاسلامه
    مشاعل بتعب: لله يسلمك
    وسكوووووووووووووت رهيييييييييييييييييييييييب
    حتىوصلو بالمزرعه
    وقبل ماتنزل مشاعل قالت: الله يعافيك
    سلمان حس انه حركه ابتسم ذيك الابتسامه : الله يعافيك بركن السياره ونزل وهو يفكر وهوداخل الجناح دعم بنواف
    نواف: اعمى ماتشوف
    سلمان عرف السالفه فيها شي: لا اشوف بس الدننيا ظلام الا انت ليش مانمت
    نواف كان مستني احد يساله: بنت اخوك هذي يبيلها تكسير راس ماتحشم لا كبير ولا صغير
    سلمان يحسبها العنود: طول بالك بنات مهبل اذا عصبو يقطون خيط وخيط
    نواف: اجل تقولي انت ماعندك عقل ابد
    ويقاطعه صوت الجوال
    سلمان: هلا والله بالغلا كيفك
    لا انا الحمد الله
    ندى: عمي انا ضايق خلقي مرررررره
    سلمان: افا ليش
    ندى ماتدري وش تقول
    بس في نهايه ماعندها فحد: من مهاوش اليوم
    سلمان: حتى انتي عندنا الاخو لولا ستر الله كان ذبحني
    ندى باستغراب: من؟؟
    سلمان: من غيره نواف
    نواف يطق سلمان ويسوي حركه يعني وش تقول
    ندى: وانت وش مقعدك معه
    سلمان: حظي الاقشر خلاني اقعد معه
    نواف عصب زياده: مالت عليك قول سعاده حظي اللي خلتك تقعد معي
    سلمان: اقول ندىوش اخبار بنت خالك
    ندى باستغراب: الحمدالل وش الطاري
    سلمان: ابديوم جت تركب السياره كانت يالله تمشي

    وهو يتكلم يسمع صوت يغني
    ندى:تضحك هذي هي تردح
    سلمان: ماشالله امداها الله لايضرها
    من جهه ثانيه نواف اللي كان يسمع بكل حواسه ويقول هين ان ماوريتك ماكون نواف
    البارت الثامن
    في الصبح في المزرعه قامت ناديه وراحت عند الحريم لان البنات كلهم نايمين..
    ناديه : صباح الخير
    ام فهد: هلا والله صباح النور
    ام ناديه: غريبه وش مصحيك
    ناديه في خاطرها انا نمت: شبعت نوم
    ام ناديه: زين… تعالي ساعدينا بنصلح الفطور
    وراحت ناديه معهم ويوم جويفطرون دق سلمان على ام فهد
    سلمان: السلام عليكم
    ام فهد : وعليكم السلام
    سلمان: امي عندك
    ام فهد: اييه هذي هي
    ومدت لها الجوال
    الجده ساره ماسكه الجوال بالمقلوب وتكلم ساره: مافيه ااحد
    ناديه: ههههه امي ساره انتي قالبته
    الجده: اوص كاني اسمع صوووت
    ام فهد: هههههههه وخذت السماعه وعدلتها
    الجده: اي كذا
    سلمان: يمه وينك سنه تردين ولا تتغلين علينا
    الجده: اسكت عن الخرابيط وش عندك بذا الصباح داق
    سلمان: افا هذا وانا ولدك وتوتني جاي امداك تملين
    الجده: امل من الدنيا كلها الا انت
    سلمان: ايه خلك كذا زين يمه ابي افطر معك من زمان مافطرت معك
    الجده بعد تنهيده عجايزيه: اي والله تعال عندي هنا ما فيه احد غير حريم اخوانك
    سلمان والله البلشه: لا اجل مع السلامه
    الجده استخدمت السلاح السري: حلف حرج انك تجي ولا منيب فاطره
    سلمان الله يهديها ماتركت حركاتها: طيب
    وسكر وطلع من الباب الخلفي مايبي يتواجه مع نايف خلي كلامهم على رواق وتفاهم
    سلمان: ياااااااااااااوللللد
    ام عبد العزيز: تفضل ماعندك احد
    سلمان وهو يدخل كل هذا ولا فيه احد: السلام عليكم
    الحريم: وعليكم السلام
    سلمان: شخباركم
    الحريم: بخير
    وقعدو يفطرون انتبه للبنت اللي قاعده معهم وشكلها صغيره قال هذي اكيد حبيبه وائل
    ام حمد: ناديه بعد عمري جيبي جوالي خليني ادق على البنات يقومون قامت ناديه وجابته
    ام حمد وهي تدق
    ام حمد: الو
    فهده: هاه
    ام حمد: قومي قامت عصبك كل هذا نوم
    فهده:وشو << البنت مضيعه
    ام حمد : قومو يلا
    فهده: طيب وصكتها وكملت النومه
    ام حمد: فهيده اعرفها ميب قيامه لو بزلازل
    ام حمد : الو
    مشاعل: هلا
    ام حمد: هذي البنت الصح قايمه يلله قومي هل الشعب وانزلو افطرو
    مشاعل: ان شالله
    وبعد ربع ساعه من الانتظار نزلو البنات
    مشاعل: صبح الخير
    وراها رهف تتمغط: صباح النور
    ام عبد العزيز" انتي متى بتوبين عن هالنوم
    رهف: اذا حجت البقر على قرونها
    جلسو يفطرون ومشاعل مرتاحه لان اللحين محد عرف غير البنات بالجرح وبقلبه تشكر سلمان اللي جا وتغطت بجلالها وارتاحت من المناحه اللي ممكن تصير
    وسلمان ماسك كاس الشاي ويشرب ويناظر يمين ويسارويشوف بنات اخوانه قد ايش تغيرو
    سلمان وهو قايم: اكرمكم الله مع السلامه وباس راس امه وطلع
    في السيب اللي بين صاله الحريم وملحق الرجال سمع صوت الصيحات والادعيه وعرف انهم اكتشفو جرح مشاعل يقول مسيكينه الله يعينها
    ام وائل: اسم الله عليك يابنيتي وليش ماقلتي لي
    مشاعل: يمه جرح بسيط وخلاص لاتكبرينها
    وبدى الصياح
    نهى جالسه بجنب رهف وطايحه تطنزشف والله ههالحريم هوالات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
    عند الشباب نواف معقد حواجبه وهذي يعني انه متضايق
    وشياب سوالفهم هي هي تنعاد وتنزاد
    مشعل: نواف ارحم حواجبك لاتطيح ترى والله معد تركب
    مروان: اعوذ بالله توني انتبه شوي شوي ترىوجههك بيتبرى منك
    نواف حاضن ترمس الشاي ويطالعهم
    رامي: والله انا من شفتك ماسك هالترمس وانا اقول البلا جاي
    نواف: اسكتووووو
    نايف اللي كان هادىء وساكت
    نايف: خير انتو وش تبون
    مشعل: اخص اللي يدافع عن اخوه
    نايف: انتم تطنزون على اخوي اجل كملوا
    نواف: رمى عليه علبه الحليب بس الحمد الله كانت مسكره
    نواف: هذا وانا شاد بك الظهر
    نايف: لا لا تشد كلها كم شهر واعرس واخليك
    مروان:تراك بتتزوج اختي لا تتكبر لا اخليها تكنسل السالفه هذي كلها
    ابو عبد العزيز: ياشباب ماودكم نستاجر دبابات
    رامي: يعيش عمي هذا الحكي ولا بلاش
    وائل: انا بجيبها
    انايف: خلاص خلوها على حسابي هالمره
    مروان: يعيش النسيب
    راحو الشباب يستاجرون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات
    فهده: بنااااااااات فييييه خبر سعيد وبيفرح الا مه العربيه
    رهف: خييييييييير وش السالفه
    نسايم: اكيدذابحه احد ولا مغتاله واحد من البزران مروعته
    فهده: انطمو يابنات عماني وخوالي العزيزات
    احم احم يوم الاربعاء الجاي عيد ميلادي وعازمتكم عندنا في البيت
    نسايم: وامي ساره
    رهف: والاستراحه
    نهى: والله ان يزعل علينا جدي لو مانروح
    فهده:هههههههههه مساكين انا فهده مو حيالله
    ندى اللي كانت زعلانه من امس وضايق خلقها جاها الفضول وقربت
    ندى: وشلون؟؟؟؟؟؟؟
    فهده: هذا ياطويلين العمر ابوي قال للحمد احجز لنااستراحه لان عقد الاستراحه خلص وانا عاد قعدت اتذلل لحمد يخليها خميس رفض وبعدين طلع الاربعا اخر يوم للمستاجرين يعني محد رايح الا الخميس
    نهى:ايا ياسوسه عرفت تدبرينها
    فهده: شكرا مو شي جديد
    ناديه وهي داخله: بنات تدرون ان نايف مستاجر دبابات للشباب
    العنود: ووووششششششو خيييير وهي قايمه تدور: وييييين جوالي بسرعه لقته واتصلت على نايف
    ومارد فاتصلت على نواف اللي كان يناظرهم مالعب
    نواف: الو
    العنود: صدق ولا اشاعه
    نواف: لافحوصات وش تبين؟؟
    العنود: انتم جايبين دبابات وانا مساكين قاعدين بها العشه تقول صيصان
    نواف: طيب وش تبيني اسوي
    العنود خافت على اخوها مو هذا اسلوبه عاده لازم طقاق ومناقر الامايجي احد يفكهم
    العنود: وطت صوتها : نواف وش فيك
    نواف:..........
    العنود: نواف صدقي اتكلم وش فيك
    نواف: ولا شي
    وسكرها
    العنود هنا صخت نواف وش سالفته
    دقت على سلمان
    سلمان: الو
    العنود: هلا سلمان
    سلمان مستغرب هدؤها: هلا العنود
    العنود: نواف ايش فيهه
    سلمان: تستهبلين مطاقه معه امس ومخليته يطلع صوته وتقولين وش فيه
    العنودباندهاش: بس انا ماطقيت معه
    سلمان: الا هو قالي بنت اخوك رفعت ظغطي لا تستهبلين العنود بعين نواف ماعمره شال هم طقاقكم اكيد مو هاذي سالفه يله باي
    وسكر والعنود تبي تجمع بعد سكوت:\العنود: ندى
    ندى: هلا
    العنود: انتي مزعله نواف؟؟
    ندى ثارت وعصبت من دون ولا كلمه طلعت وصكت الباب بقوه
    العنود:هههههههههه ضحكت
    البنات مستغربين وهي عيونها تدمع من كثر ما تضخك
    العنود اولــ ــ مــ ــ ره نــ ـوافـ ــ يزعل عشان كذا
    فهده: واالله هذي اللي بتذبحني كل هالسالفه عشان كذا اله يقطع وجهك اكيد ندى زعلت عاد الحين وش يراضيه هذيك
    نهى مستغرررررررربه جدا:؟؟؟؟
    نسايم: وش صار على دبابات
    العنود: وانتي هذا اللي همك الدبدابت ولا اللي جايب الدبابات
    نسايم: سككتت ماعرفت ترد
    العنود تتصل بك كان هذا الا سم طالع على شاشه نايف
    نايف: هلا
    العنود: يجيلك قلب
    نايف: ؟؟؟
    العنود: يجيلك قلب تركب دباب وتستاجر للشله الانس وانا قاعدين
    نايف:ههههههههههه لا مايجيني قلب
    يلله تعالي
    العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
    نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
    العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
    نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
    العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
    نساينم: اوريك ياحماااره هين
    العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
    نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين

    هذي القصيده كتبت بعد الموقف بين نهى وحمد بالجمس
    وسقطت سهواً اتمنى منكم العذر....
    ألا يا وقت كيف التقينا من دون ميعاد
    وكيف الصدفة جمعتنا والتقينا بالعيون
    القصة صارت يوم ان الله أراد
    التقي بشخص مدري يا عرب وشلون
    التقيت بولد العم ولد الأجواد
    في لحظة خفت فيها من الجنون
    البداية صارت يوم الخوف علي ساد
    بسبة صوت سمعته مقبل بالهون
    رحت اتخبى بالجمس وقلت الوكاد
    ولد العم ومن معه شوي وبيرحلون
    رحت اتهجس وقلت يا كود انهم بعاد
    لكن المشكلة أنهم من الجمس يدنون
    ركب ولد العم وعلى الممشى عازم وجاد
    شغل الجمس والكل صاروا يركبون
    صار بينهم مزح وبعد شوية عناد
    وصار ضحك ولعب وراحوا يغنون
    اللحظات تمر وهي علي لحظات شداد
    خايفة على نفسي وأخاف بوجودي يدرون
    رحت اكتم صوت البكاء لكن ما فاد
    حس بي واحد مدري كيف وشلون
    مدري وش اللي بخاطره والمراد
    صرت أطالعه وهو يطالعني بالهون
    صار يتأمل ويطالع وأنا بالكاد
    أحاول أغطي الوجه ولا أدري اشلون
    رحت أبكي والألم بداخلي والحزن زاد
    لأن منظري أبد والله ما يهون
    منظر صعب ما يحسدني عليه حساد

    قلت ابنفضح والكل عني بيدرون
    قال واحد يا حمد حنا بواد وأنت في واد
    وأظن أن الحب غطى قلبك والعيون
    سارح مدري من سرق عقلك والفؤاد
    الله يفرجها عليك ويكون بالعون
    ويوم سمعته دعيت رب العباد
    يفرجها علي بأسرع وقت يكون
    شوي نزلوا الشباب وأنا صابني الإجهاد
    ومن كثر البكاء ومن كثر دمع العيون
    صابني التعب وتشوش الفكر وبالكاد
    أفكر باللي راح يصير وباللي يكون
    ما أقسى اللحظات اللي مرت وياهي والله شداد
    تمنيت أني بحضن أمي هالحنون
    لين جاء شخص وركب والصمت ساد
    وأنا ما غير ببكاي ودمعي مالي هالعيون
    قال أبوصلك للدار وحسيت بالفرح عاد
    ومن بعد الحزن والفرح صابني سكون
    وبدخلتي للدار حسيت بطعم الأعياد
    والقلب بأحلى شعور وإحساس مشحون
    فرحتي مثل فرحة الفلاح بيوم الحصاد
    ومثل مغترب قرة برجعته العيون
    وما أنسى أبد فعل الأجودي ابن الأجواد
    اللي حبه بقلبي صار مركون
    وش عاد لو حبيته وش عاد وش عاد
    معذورة في طيبة قلبه الصادق الحنون
    ومعذوره أنا فيه يوم إنه أجاد
    حسن الفعل وأظنكم لي تعذرون
    حسن التصرف منه ترى معتاد
    ما هو غريب عليه إن كنتم ما تعرفون
    طيب الأفعال ما هي عليه بجداد
    أغليته أنا ومن قبلي الكل له يغلون


    وراح أكمل الباجي إذا شفت ردوووود


    التوقيــــــــــــــــــع
    avatar
    迷人的微笑
    المدير
    المدير

    انثى
    عدد المساهمات : 187
    تاريخ التسجيل : 01/09/2010
    المزاج المزاج : ☺ ☻كول☺ ☻
    نقاط : 3373
    الموقع الموقع : my World
    السٌّمعَة : 15
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : اتابع افلام♣ ♠♣ ♠

    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    100/0  (100/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف 迷人的微笑 في الخميس يناير 06, 2011 12:03 pm

    روعه من جد دام ابداعك يا قلبي


    التوقيــــــــــــــــــع



    avatar
    Ňōŋŷ

    انثى
    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاج المزاج : رًآيًقًهـْ
    نقاط : 2980
    الموقع الموقع : My msn
    السٌّمعَة : 4
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نٍتْ {مًسٍنْ}
    القوس
    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    2/0  (2/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف Ňōŋŷ في الخميس يناير 06, 2011 8:21 pm


    البارت التاسع
    العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
    نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
    العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
    نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
    العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
    نساينم: اوريك ياحماااره هين
    العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
    نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
    نايف وهو مستغرب وسكت بعدين: العنود تعالي انتي وكل البنات
    العنود: بعد عمري والله اخوي هذا الاخو ولا بلاش
    العنود بعد ماقفلت: بناااااااات نايييف يقول تعالو كلكم العبو دبابات بينزل العيال
    البنات: كلهم قامو العنود فبل ماتطلع اذكرت ندى قالت : بنات روحو وانا بجيكم
    راحت فوق للندى
    ندى بالغرفه وجالسه وساجه بافكارها طاقتها ام الهواجيس ماتدري الاهذي اللي جت وباست راسها
    التفتت ندى مبين عليها علامات الاستغراب
    العنود: الله يعافيك
    ندى:؟؟؟
    العنود: انتي ماتدرين ايش سويتي يوم زعلت نواف وسكتت تشوف رده فعلها بس ماقدرت تاخذ حق ولا باطل
    وكملت وهي تضحك : اخييرا حمقتيه وكسرت خشمه اخيرا احد غلبه والله انك بنت عمي
    ندىساكته بعد صمتها:ههههههههههههههههههههههه
    العنود: اخيرا
    ندى: احسبك جايه تحلين المشكله اثاريك مستانسه
    العنود: مافي احلى من كذا امشي ننزل ترى نايف مستاحر دباباتلنا يلله
    ندى وقفت: احلفي هذا النسيب ولا بلاش
    العنود: يلله اخوي من يومه كريم
    نزلو تحت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
    عند الشباب
    نايف: اقولكم انزلو تراني واعد البنات يلعبون
    مروان: وليش تعب نفسك معهم والله مالها داعي كلافه
    مشعل: تصدق اني منب نازل
    رامي: واحد يخب ويسحب عليهم بالدور
    نايف: موب على العدد بس انا اخاف على بناتنا منكم تفحطون وتتجيفسون عليهم والله يروحون فيها
    نواف: اقووووول تعالو نفرش الزوالي هنا
    وراحو وفرشو زوليه فمكان جنب المكان اللي فيه الدبابات
    راحو البنات والعنود القائده
    العنود: ناااااااايف تعال
    نايف: سمي
    العنود: اخص تتكشخ عشان بعض الناس معنا والتفتت على البنات وقالت:بنات اللي تبي شي تطلب وتتمنى
    ولفت له: شوف احنى نبي نلعب 1الاولاد يروحون2عمي سلمان يجي معنالان فيه ناس تخاف
    نابف: اقول عطيناك وجههاخلصي
    ركبو البنات الدبابات
    على طرف تلك الزوليه جالسين البيبسي ويناظرون البنات وهم(مشعل-ومرواان- ورامي-وائل)
    وائل: حظه سلماااااان شفه يلعب معهم ويقزلها بحسره
    مشعل:ايي حظه لو انا مكانه كان والله لافحط عليهم واسقط عليهم وخليهم يطلعون الاباليس بهذا الليل<< الولد ماعنده تفاهم
    مروان: ياخي مدري ليش نتمتع اذاعذبنا البنات
    رامي: ياليت تمسكلك وحده بجهه وتهاااوشها لحد ما تصيح ذيك الساعه صح تحس برجولتك<<فاهم الدنيا غلط
    وائل كان مسطل ناديه تلعب ويناظرها
    مروان يتغامز هو ورامي:
    مروان: اخص شف شف من هذيك النعومه الليتلعب بشويش هناك
    رامي:اف اف وش هالدلوعه هذي ا وش يلعبها دبابات هالرقيقه...
    ومامداه يكمل الا بوائل وقف
    وائل: ياحميير بتغايظوني انسو ولا واحد فيكم بقدر
    مروان: كذاب تتحداني اروح اكلمها
    وائل: بوثوق: اتحداك
    راااااح مروان
    وناديه تقول وش يبي هذا
    مروان: ناديه
    ناديه وقفت اصلا كانت تمشي بشووويش وعلى مهل
    ناديه: نعم
    مروان: والله انا متراهن انا وائل اذا اقدر اجي اسلم عليك وترى يسلم علليييك كثييير وتراه يحبك ارحميييه عاد
    ناديه: يصير خير
    مروان: عاد لاتتغلين عليه كثير
    ناديه: ..... ودخلت بنص نهى
    نهى: خيييير ياعمي ماتدري اننا بسعوديه وهاالطعوس ودبابات والبراقع اكبر دلييل
    مروان: ياشين البزران الاداري وش عندك

    نهى: انت وش عندك جاي تحاكيها
    وجت فهده سفطت جنبهم
    فهده: توام روحي تبين مساعده
    نهى: لا روحي تحبك>>هذي القابهم <<مايحتاج اا تفاهم معه
    مروان: اخص يادوررييه
    نهى: ورى ماتروح
    مروان : زين
    وهو راجع يشوف وائل محترق
    مروان: جلس وهو يحاول يكتم الضحكه
    وائل:وش قلتلهم؟؟
    مروان: قلت ناديه تدرين ان حبيبك يحبك مسيكن ويرسلك سلمات قالتلي وينه خله يجي
    وائل: منهو هذا حبيبها
    مروان: وهو يغمز له من غيرك توسطنا لك يالحبيب بس شف ترى هي تقول انا احب اتغلى علييه كثيراحبه يترجاني
    وائل تهلل وجه وابتسم ابتسامه عرييضه : وراح ولمه لا اراديا
    نايف: هييييه شف انهبلو خيروش صاير لكم
    وائل ياشر علىمروان وهو بيروح :هذا انا احبه
    نواف: اافااا خرب الولد خلك علىذيك المسيكينه وش لاقي بخشه هذا وتوه بيكمل سلسله الطنايز الاواوائل عند ناديه وهي واقفه
    وائل: ناديه
    ناديه: انت وش تبي
    وائل ابتسم ذكر كلام مروان
    وائل: كل هذا ومافهمت وش ابي افا
    ناديه: وخر عني بلعب
    وائل: موب لازم تلعبين حاكيني
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في جهه الثانيه
    نسايم: بنات خل نغامر
    ندى: حلو الفكره بس وشلون
    مشاعل:يوووه لاتحروني لو بسوي شي محسوب علي ناسين الجرح ولا لا
    فهده: ولا تزعلين انا اصرفك
    في زوليه الشباب متسدحين
    نواف يناظر ندى بحقد وندى معطيته اكبر طاف ماهمها
    نايف: ماخذله غفوه مغمض عيونه ويفكر ملكته بعد ثلاث اسابيع
    والبيبسي جالسين يراقبون وائل
    عند وائل وناديه
    وائل: ناديه ماله داعي تستحين مني قولي اللي بقلبك
    ناديه: انت بتوخر عني ولاشلون تبي تعرف اللي بقلبي اجل اسمع يااخي فك انا ماحبك ما اواطنك افهم انا ماشتهيك حل عني الله يعافيك
    وائل انصدم ماكانه عايش بادنيا حس ان الدنيا ضيقه...... ماله مكان فيها...(عاد المراهقين يكبرون السالفه)...... ناظر ناديه
    بنظرات مافهمتها وراح يمشي دخل داخل خذى مفاتيحه وطلع من المزرعه بكبرها
    ناديه بعد ماراح تنفست كانت مخنوقه وتنفست....... نزلت من الدباب ودخلت داخل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    اما البنات قاعدين يخططون جا سلمان ودخل عرض وش تسوون شافته مشاعل ورجعت على ورى
    حس بحركتها بس مااهتم
    سلمان: وش رايكم نسوي اكشن
    العنود: وشلون يالفالح
    سلمان: وجع احترميني انا اقولك هذا ياطويله العمر بما انكم بنات اخواني بدور كل وحده تركب معي وافحط فيها ترى هذا
    عرض سخي مايتكرر دايم
    العنود: حلووو انا اول وحده
    سلمان: انتي اوش واول وحده بتركب نور عين عمها نسايم
    نسايم: بعد عمري عمي وركبت معه وفحححححححط فيها رج راسسها
    نايف يناظر: اووف مسيكينه هاللي راكبه مع سلوم
    مروان:يعيني توك تفتح عيونك وتو مسكرها
    نايف: والله خذتلي غفوه وقمت
    مروان: على حد نسايموه تعرف تصحصح
    نايف التفت في نفسه( ولله انك ماعرفت زوجه المستقبل): والله انت وش عليك انا وخطيبتي نصلح
    مروان: نساااااااايم تعالي اسمعي الحبيب قام نايف ورجفه برجله: بس عادمب منك من اللي قاعد معك ياللبزر
    طلع عليهم ابو وائل
    ابو وائل: وين وائل من ساعد ادوره مالقيته وجواله مسكر
    مروان ذكره يوم يناظر مالفاه لاهو ولا ناديهمروان بخاطره( يخوفي انحاس هو وياها عاد هي مخفه وهي مسوي فيها توم كروز)
    وراح الخال عندد البنات وسئلهم ولا وحده تدري هنا ندى حست بالسالفه فيها شي خصوصا ان ناجيه مهي فيه
    دخلت جوا ودورت ناديه ولقتها بسطح
    ندى: حسبي الله عليك وينك تكسرت رجولي ادورك
    ناديه:ــــــــــــ
    ندى: ناديه وش قيك تكلني؟
    ناديه: انفجرت بكي وبكائها بصوت عالي خلى ندى تخاف
    ندى: وش صاير تكلمي وش فيك
    ناديه مستمره بصياح: كل منه.............. والله... انا.. اخاف....... هو مايفهم........
    انا صغيره.......محد يحس........
    ندى مافهمت شي : قومي فسلس وجهك وقوليلي سالفه
    ناديه مسحت دموعها
    ناديه: قصت للندى كل السالفه
    ندى مبتسمه على حركاتهم
    ناديه: لاتناظريني كذا
    ندى لفت وجهها ولا شي بس ممكن اسال سوال
    ناديه؟؟ اسالي
    ندى: ماتدرين هو وينه
    ناديه بقلق: لا ليش
    ندى: ابد والله يدورونه مالقوه
    ناديه بدت تعبر بتصيح
    ندى: قومي تحت البنات مسوين اكشن وحركات امشي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    عند وائل
    وائل: دق على صديقه وراح له وقال له كل السالفه
    عمر: والله تبي تجيب راسها
    وائل: خلاص انسى ماعاد فيها امل
    عمر: تتحداني
    وائل يناظر الرايح والجاي وسافهه لانه عارف هالحكي ماينفع مع قلب ناديه
    عمر: اسفهها خلها تعرف موب وائل الرجال اللي تهزه كلمه منها والله بتتحسف
    وائل رجع يناظره وهو يفكر بتمعن: رايك كذا
    عمر: هذا الراي الحين قم ارجع ولاكانك تشوفها واذا سالوك الاهل قل واحد من الربع موقفه عليه السياره واستانس ووسع صدرك
    وائل وهو يشيل جواله من على طاوله ويشغله : اقنعتني يلله باي دعواتك
    عمر: باي الله يعينك على مابلاك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
    عند الشباب:
    سلمان: هالحين ماتقولون لي هاشيفه وين راح خاي كلا قلبي وهو يسال
    نايف: والله مدري عنه
    عند البيبسي(مروان_ومشعل_ ورامي)
    رامي: خاف صار له شي ولا انتحر
    مشعل:والله يسويها الله يهديه عقليته مدري من وين جايبها
    مروان: ياتافهين اسكتوا والله اني احس بالذنب ني كذبت عليه
    مشعل استغل الفرصه: والله يمكن وعاد ذنبه برقبتك اذا جاه شيحلها انت
    رامي اللي اعجبته الحركه: لالا عاد انت كذبت وديت الولد في داهييه
    مروان: توه بيرد خش نواف
    نواف: الحين ياسوس وش قاعدين من ساعه تبربرون اكيد تعرفون وينه
    جا عبد العزيز وحمد ووقفو على روسهم
    حمد: ورما تتكلمون ياتافهين
    عبد العزيز: تكلمو وخلكم ناس عاقله
    .......: السلام عليكم
    التفتو: وعليكم
    مروان قام: وينك ياشييييييخ تعبنا وانا ندورك
    وائل: واحد ما الربع خربت سيارته وهو قريب وصلته ورجعت
    مروان( علينا اكيد انها قالتلك شي وزعلت)
    سلمان: رح لابوك ترى غثني عليك
    وائل: طيب
    يوم راح
    مشعل: اخص والله الولد هادي وشكله مرووووق عل اخر
    رامي: الحمد الله ماجاه شي امشو نقعد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    عند البنات
    نسايم: واللله مليت بهالغرفه
    مشاعل: اي والله
    فهده: بنات وش رايكم نروح للددسن
    رهف: حلوه بس لاتعيدينها
    نسايم: انت ماتوبين عندك عزيمه الله وعلم من وين جايبتها
    ناديه: لالا الله يعافيكم كلش الا هذي
    فهده: خلصتو يالبقر
    البنات:؟؟؟؟
    فهده: افهمو بعدين حاجو الددسن اخر شي موقف بالكراج يعني محد جتي لمه نروح ونقعد فيه وانتي يارهف جيبي
    اللاب توب حقك وانا بجيب الاونو وناخذ تموينات السهره ونفرش الددسن ونقعد على ضوء القمر
    نهى: حبيبتي والله يلموني فيك يلله
    وطلعو البنات ونفذو اوامر فهده بكل دقه عن لا تذبحهم
    (خلونا نتكلم عن فهده شوي فهده بنت قياديه وقويه وماعندها فحد تمشي الكل بمزاجها بس مزاجها دايم يكون حلو وعادل بحق الجميع دلوعه ابووه لو ايش يصير فهده غير
    رامي يغار منها لانها الدلوعه حمد اخوها احيانا يخاف عليها واذا عصبت تنقلب 180 درجه ماتخلي شي ماتسويه وفرفوشه وحبوبه شخصيتها ترجع للشخصيه جدتها ساره كثييربطبايع والحركات)
    جلسو البنات على سوالف وضحك
    ناديه علىاعصابها وحالتهال حاله تفكر ماتدري انه منسدح مع الشعب
    ندىك بناااات مامعكم شي يردح
    مشاعل: والله اني كنت بجيب الاستريبس ماكفت السياره
    ندى: مالي دخل فيني زيران بطلعها
    العنود: شهيتيني ارقص دبروها
    رهف:وانا وين رحت افا عليكم
    ندى:؟ انشالله بنغنين انطمي احسن لك
    العنود:لا يكثر ودوريلناحل
    رهف: يالجهله وهذا وش فيه وتاشر على اللب توب حقها
    ندى: هذا التفكير الصح
    رهف: يله وش تبون من اغاني
    ناديه: بنات ظلاام خاف يجون بسم الله علينا
    مشاعل:وانت متى بتكبرين خلي الخوف على جنب
    ندى: بنات انا ببدى الرقصه
    فهده+نهى بلعبون اونو وسااجين
    ندى كانت لابسه تنوره اللي موديله واسع وفيها جميع الاوان وع كورساج بنفسجي لانه اللون الكثير بتنوره وحاطه بشعرها ورده يعني بصراحه كذا جبسي(غجريه)
    رهف: وش تطلبين
    ندى:اممممممممم ايه ابي اغنيه لو بص يعيني للسرين عبد النور
    العنود: اخص يللي تعرف تختار ولا على نفس اللبس حركات والله
    فهده: اقوا يمدحون يادار
    العنود:هههه اسكتي ياعجوز زمانك تبي اغنيه ترقص عليها لحالها ويادار صدق بيطلعةن السكن علينا
    رهف: يللله ندوش اديلو هذي الاغنيه بتبدي
    ندى: قامت ترقص ومستانسه وتقلد رقص سرين
    نشلعل: ندى ارقي فوووق تنده السياره قلديه
    ندى: رقت وقامت ترقص مثثلها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    من جهه ثانيه عند الشباب
    نواف: بروح اجيب هدومي وجي
    عبد العزيز: وانت ماتترك هاعاده جب شنطتك هنا وخلاص
    نواف: ايه عشان اجيبها ملايانه وارجع فاضيه
    نايف: افا اخوي ماخبرتك قعيطي
    نواف: منب قعيطي بس مابي اشوف هدومي على كل اللي جالسين تقول الاميره ديانا مسوين لها عرض
    حمد: اقول قم قم رانا سهره
    نواف مشى وركب سيارته مكانت على نفس صفه الددسن بس بينهم اربع سيارات ركب قدام يدور اشرطه و وكرتون مناديل واشيا بينزلها
    ويناظر وش هذا اللي بسما وخصوصا الظلام مو مخلي احد شايف شي
    بسم الله الرحمن الرحيم وش ذى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    عند البنات:ة
    العنود:عاشت ندى يلله ورى ورى
    نسايم: ندى لفي مثلها وهي تدور
    ندى توهابتكمل الدوره طاحت
    عند نواف كان الجو هدوء وفجائه صار ازعاج صوت هجزوم علىدفاع لالالا هذا صوت البنات وفتح لمبات سيارته ويشوف وحده طايحه
    مشاعل: بسم الله عليم\ك ندى قومي
    ناديه: اكييد بسم الله علينا بيدخلون فيها
    فهده: والله اناماسكتي لخلي لليتك سودا والله انك بزر
    العنود نطت تشوف وش سالفه
    العنود: ندى ندى ندىى
    ندى: لارد وخصوصا انها معطتهم ظهرها
    العنود: تحاول تحركها ندى ندىىىى
    بعد نفس الشي
    نواف نزل من سيارته يوم شاف العنود
    وهو بعيد
    العنود: وش صاير عندكم
    العنود: اللي صاحت ندى طاحت مدري وش فيها ماتت
    نواف: وش هذا الكلام
    العنود: نواف البنت ماتتحرك تعال شفها والعنود صاحتمن قلب لان ندى لها اككثر من عشر دقايق وهي كذا
    نواف جا ولا يدري ان الطايحه ندى
    العنود: نوووووواف ومسكت يده ماتت
    نواف : لا انشالله ماصار شي ونزل للمستوى الارض
    ولف وجهها واستغرب منها من هاذي بنات عمي ولا وحده فيهم كذا<<< الاخ مضيع
    نواف يضرب خد ندى ويوخر شعرها على وجهها
    ندى فتحت عيونها :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    جلست على حيلها: بسم الله انت وش جابك هنا
    نواف: رفع حاجبه يوم سمع الصوت واسلوب الحكي عرف انها ندى
    العنود: بسم الله عليك ندى وش فيك شي يوجعك
    ندى: مسكت راسها لانه كان يوجعها لما انتبهت ان ماعليهاعبايه مشت ودخلت جوى
    العنود: ندووش وش هالحيا اللي جا فجائه
    نواف: بيروح وقال للعنود اذا حست بشي يوجعها ولا شي قولي لي اوديها المستشفى
    العنود ابتسمت: وااله انها دواك
    نواف : خير وش قصدك
    العنود: ولاشي تسهل الله يعافيك
    ندى جوا: تصييييييييح دخلت العنود:؟؟؟ استغربت منها كثيير؟؟؟
    العنود: ندى في شي يوجعك
    ندى : تهز راسها لا
    العنود:اجل وش فيك
    ندى: شافني.... وانا ....موب متغطيه...... وحالتي حاله ومن بين شهقاتها ضحكت
    العنود( وش جاها البنت خاف بسم الله علينا على قوله نادديه لعبو بحسبتها): ندى وش فيك
    ندى مسحت دموعها ولا شي برووح اغير
    ندى كانت تبتسم لانها كانت تلعب على البتنات مافيها شي كل هذاك تمثيل بس يوم جا نواف خلاص ماعد فيها كلام
    وتذكرت شكل عيونه حلووه بس صدق انه مايستحي وشلون يجي يقرب مني وانا مو من محارمه حرام ايه بس هو جاي يساعد
    انت اللي لعبتي..... تحملي لعبتك.........
    ومن هالكلام يجول بخاطرها

    --------------------------------------------------------------------------------

    البارت العاشر
    بعد سهره طويله عند البنات والاولاد وايام حلوه ومواقف مؤثره بيطلعون من المزرعه في الصباح الساعه السادسه بتوقيت ضاحيه بمبان بسعوديه روعه ولااحلىكانقاعد يفكر في حياته كيف بدت وكيف ماشيه لحين كان همه الوحيد يرضي الناس بس الناس ماتهتم لراضاه قاعدمندمج بالافكار
    حس بيدد دافيه تمسك كتفه التفت ولحظه صمت درات بينهم كان الكلام يدور بس بلغه ثانيه ...
    سلمان: صباح الخير
    نايف بعد صمت: هلا
    سلمان: نايف لاتزعل مني اناعارف اني جرحتك بكلامي بس انا ماقلت هل كلام الا خوف عليك وعليها والله يشهد علي اني اتمنى اسعدك باي طريقه نسايم بنت هشه ماشافت من الدنيا شي والله انها جوهره محد يلقاها اناخايف عليها وعليك
    نايف كان يناظرقدامه بلاهدف وتعابير وجهه بارده
    نايف: من قالك اني زعلان والدليل اني.....
    سلمان: لاتقول انك مو زعلان انت زعلان والدليل امس كنت تكلمني وجالس معي عادي بس في عينك حزن فوق حزنك اللي تعودنا عليه كنت ماتحط عيونك بعيون احدافهم يانايف الحياه ماتمشي كذا خلاص انسى كل شي
    نايف التفت له: صـــــــــــــــــــعــــــــــــب
    انسى انسى لحظات حياتي هذي روح راحت ماهي أي شي محد بيفهم الكلام بهاسالفه ضايع لو بنسى كان نسيت من 7سنين مو الحين خلاص قوم نشوف الاهل
    سلمان ما ياس انه يخليه يبتسم: طيب بس انت راضي علي الحين
    نايف ابتسم غصب: وشلون مارضى عليك انا اقدر
    سلمان: قم نقوم الامهةالنايمه ورانادرب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات:
    الجده داخله بعصاتها بتقومهم هذا اللحل الوحيد
    الجده وهي تضرب فهده بالعصى:قومي ياسوسه اخلصي ترى مانيب رايقه
    فهده: امي ساره متى ماصرتي رايقه دايم شابه خلينا النوم
    الجده: وجع قومي ولا والله مايفكني عنك شي
    نهى: امي ساره عن الازعاج
    العنود بسابع نومه وماتميز اصوات المزعجين: اسكتوووووووووووووووو بنوم وجع
    الجده وطت البنات بطريقها للعنود
    الجده: ياتسلبه ماتستحين<طلع الصدق
    العنود: اوه امي ساره والله احسبك ندى والا فهده
    الجده: قومو لا والله مانروح للمزرعه مره ثانيه
    قامو البنات بعد مشقه وعناء وتعب
    ندى اللي يشوفها يقول سكرانه مشيتها يمين يسار
    ولا والكلام مو بهذاك الزود
    دخل فهد
    يااااااااااااااااااااااااوووولد
    فهده: ادخل ماعندك احد
    فهد: يعنبو بليسك وانت وش تصيرين
    فهده: انا متغطيه ادخل اخلص
    فهد : زين........ندى وين غترتي
    ندى: بثلاجه
    فهد: عن الهبال
    ندى: والله انها هناك انا حاطتها امس<< كانت تتكلم بجديه لاتستحمل المزح ( بنتكلم عن ندى بهذالجزء ندى بنت حساااسه ودايما تعصب اذا احتست من شي بس عليها هباله ومزاجها متقلب ونادرا ماتترك لاحد حق عندها ساء هوشه ولا معروف كله واحد ام شي ترد ومثل ماقلنا تعاني اذا مانامت زين واذا نامت وهي زعلانه تصبح خطر على المجتمع)
    فهد: ياربيه اخلصي والله جدي فيذاك ذابحنا هواش حتى رامي هالمسيكين خلاه جدي يكنس الحوش عشانه ماقام
    دخلت ام فهد: فهدة... وش عندك
    فهد: ابدا ابي غترتي
    وام فهد وهي تاشر على الكنبه الللي بجنبه: هذي هي
    فهده: هههههه ماردى من اختك الا انت
    فهد: اقول فمانالله لايخليني جدي اغسل الحمامات (تو بكرامه وطلع)
    تجمعو الحريم جوا لابسين عباياتهم والبنات معهم
    ندى: امي ساره افصخي عبايتك بتموتين حر
    نهى: والله هالحريم مستعجلات اذا قالو لكم البسوها
    العنود: اشكالكم تحفه(هههه) الخال سعد: ياولد والله منب طالعين الحين بتغدى هنا بعدين بنطلع لان الساعه 11 والشمس حاره ولا لكم راي ثاني
    ام عبد العزيز ابد مالنا شور عقب شوركم وهداياه الله
    رهف: هههههه يلله فصخو عباياتكم
    وجلسو وتغدو وبعد الغدا الشيبان والحريم راحو نامو مابقي الا الشبيبه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند الاولاد:
    سلمان: طفشت من خششكم بروح عند حبيباتي
    مروان: من اللي هنا والاالي هناك
    سلمان: لا اللي هنا
    نواف: يعني فيه هناك
    ضحكوــــــــــ
    سلمان: وجع حرام عليكم
    مشعل: والله شوف اذا انت..
    سلنان: اوص اوص انا اروح احسن
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات:
    سلمان عند الباب: ياولد
    رهف: ادخل ماعندك احد عاد سلمان جاب العيد ودخل
    مشاعل: وجع وانا وين رحتــــ ــ ــ
    وتغطت بسرعه طلع سلمان وقال: ياولد
    فهده: ادخل
    سلمان: اكيد
    : اكيد
    سلمان: اخر كلام
    :فهده: ايه عاد عن تغلي وادخل
    دخل سلمان
    سلمان: شخباركم
    رهف: اكره الالسئله الل غبيه توك الصبح فاطر معنا
    سلمان: جاملي يكافي ليت عزوز معطيك شوي من حنيته وادبه واخلاقه
    رهف: منهو هذا لايكون اخوي اسكت احسن
    جلسو يسولفون
    ودقايق
    وائــــــل: ياووووولد بلهجه سريعه: فيه احد( ناديه تقول اكيد جاي يراضني بعد تفاهته امس معي<< يشين الغرور) تغطو البنات ودخل وهو يدور اخته من هالالوان
    : مشششاااعل
    مشاعل: نعم
    وائل:......
    -----------------------------------------
    البارت الحادي عشر
    مشاعل: وشوو وايل لاتهبل فيني
    وائل: خذي ومد الجوال
    ناظرته مشاعل بعديتن
    تكلمت: الو
    ياسر: هلا بصاحبه هاصوت
    مشاعل: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااواااااا اااات وينك ياشيخ ماتتصل ولا تسال وبدا مو جه من الصياح تعلن قدومها
    : موب حرام عليك شهرماتسال
    ياسر: والله المشاغل شعوله
    لاتزعلين خلاص اوعدك مانقطع عنك
    مشاعل: اوانا اقدر ازعل يابو سعد ازعل من الناس ولا ازعل منك
    ياسر: هذاالحجي للي نياه< بللهجه الاماراتيه
    مشاعل: اكيد هزاع ماثر عليك
    ياسر: وانا اقدر امش حال من دونه فديته
    وائل: شعييل عطيني الجوال بكلمه
    خذى وائل الجوال وكلمه وسكر
    مشاعل: وائل وش قالك يوم تقوله لاتخاف
    وائل: يالقاافتك ياشيخه
    مشاعل حست بالفشيله: اقول اقلب وجهك
    فهده: وائل تكفى نجاسه اقعد
    وائل: والله انك تفهميني سوسه وكمل بنبره تحدي مشتهي اطفر بامشاعل شوي
    مشاعل: وجع قم احسن
    ناديه تناظر وائل بين فتره والثانيه وتتمنى يناظرها
    وهو ماجاب خبرها او يحاول مايجيب خبرها وعلى هالحال وناديه تحس بكرامتها انهانت ماتدري ليش هي متعوده تتغلى على وائل ولو بنظرات بس كذا ماتعودت
    وجلسو يسولفون ويضحكون وسلمان مكيف ساعه يسولف ساعه يسرح الا ان طلع الخال معلن وقت الخروج
    وطلعو وركبو السيارات
    فهده: عزووووز خلك عن العجز وقم شل شنطتي
    عبد العزيز خذىشنطتها من دون ولا كلمه
    ( نتكلم عن عبد العزيز بهذا الجزء ولدمنتهى الرومنسيه والروقان يكره الكلام مو الكلام بحد ذاته الجدل يهتم بنفسه عايش حياته بروقان فوق الخيال وهو هاااادي جدا ويسميه حمد عاشق الصمت فهده تستانس لما يطيع اوامرها من دون نقاش ويملك صوت حنون كثيير بالغناء وحتى بالكلام العادي ويدق عود بمهاره وله عالم خاص مافيه احد غيره و..و..و عبد العزيز شخصيه مميزه مايوفيها الكلام مع ةالاحداث بتتضح شخصيته)
    نهى: حرام عليك مو عشاننالولد يسكت تستوطين حيطه
    فهده: اصلا هذا لوووووح مايحس انت مصدقه بعد لله فلله يختي مطيع
    سمعها عبدالعزيز واوجعه
    فلبه ليش الناس تفهم تصرفاته غلط
    حساس ومايدري ان بعض الكلام يكون مزح
    وعاد فهده خربتها
    ركبو السيارات واتجهو للرياض مقرسكنهم وصلو وكل واحد شال عياله وراح بيته
    رهف اول ماوصلت فنحت اللاب توب صديقتهادلال مسافره لها اسبوع ولا فضت
    تكلمها
    راحت وسوت لها اضافه
    ولقتها اون لاين
    صيفنامع اهلنا احلى:<رهف
    اه لوادوس ارض السعوديه< دلال

    صيقنا مع اهلنا احلى:
    هاااااااااااااااااااااااي
    اه لو ادوس ارض السعوديه:
    هلا
    صيفنا مع اهلنااحلى:
    دليل وجع هذا استقبال
    اه لو ادوس ارض السعوديه:
    نعم
    صيفنا مع اهلنا احلى:
    دليل عن الاستهبال انتي الظاهر انهبلتي
    ( اللي طان يقرا كان يواجه صعوبه لانو ماعنده خبره كبيره بالعربي وعاداذا كان عامي هذا غير الكلام المكسر او اللي نحذفه حروفه)
    نهـــــــــــــايه الجزء توقعاتكم ردودكم اراكم محط اهتمامنا
    وائل وناديه بيصير بينهم شي؟
    نايف ونسايم هل من جديد
    ووندى ونواف هل هذا بيكون الهدؤ اللي يسبق العاصفه؟
    و الجد والجده هل من جديد؟؟؟
    واخيرا رهف من كان معها اون لاين؟؟؟؟؟؟؟؟
    لاتبخلون علي باراكم لو شو ماصارت واتمنى القى منكم اللي تعودت عليه؟؟


    التوقيــــــــــــــــــع
    avatar
    Ňōŋŷ

    انثى
    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاج المزاج : رًآيًقًهـْ
    نقاط : 2980
    الموقع الموقع : My msn
    السٌّمعَة : 4
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نٍتْ {مًسٍنْ}
    القوس
    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    2/0  (2/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف Ňōŋŷ في الخميس يناير 06, 2011 8:23 pm

    البارت 12
    رهف: دلالوه عن الهبال حرام عليك والله وحشتيني وانتني باين من النيم انك مشتاقه لنا
    فارس: هذي شكلها من السعوديه ااااااه ياريحه بلادي متى اشوفها
    فارس: انا مو دلال صدق بس انتي سعوديه
    رهف قالت اكيد دليل تستهبل والله لوريها
    رهف: ايوه
    فارس: طيب وش اخبارها وش اخبار اهلها عساهم طيبين
    رهف استغربت لو انها دلال ماسالتني بهلهفه وهي اللي متمنيه تسافر وهي
    ماصار لها اسبوع اكيد غلطانه خلني اقفل وتوها بتقفل الا شافت
    فارس: تكفين جاوبيني
    رهف زاد فضولها: طيبين ليش هاسؤال
    فارس: اهلي هناك
    رهف: طيب ارجع لهم
    فارس: ياليت اقدر كان راجع من زمان وشفتهم
    رهف: انت ماقد شفتهم
    فارس: اتمنى اشوفهم يالييت
    رهف وش ذالحوسه والله انا فيني النوم
    رهف: عن اذنك وبظطر اطلع
    فارس: باي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فهده: حمد تكفى الله يوفقك جعلك بجنات النعيم.....
    حمد: اقول كلي تراب منب طالع
    فهده: عيد ميلادي الاربعا
    حمد: الاربعا وش تبين بسوق الحين اليوم سبت وانا توني ماسك خط مالي خلق
    فهده: زييين..... اروح اكلم نهى اشوفها
    حمد هنا اللقافه بدت تشتغل: ليش وش فيها
    فهده: مافيها شي تزقح بس وحشتني
    حمدوانا بعد: توك شايفتها
    فهده: اوووووووص ولاكلمه هذي توام روحي لاتخليني اقتلك
    حمد: اعوذبالله خلاص
    فهده دقت: ترن ترن
    ....: الو
    فهده: الو
    .....:الو
    فهده: الو
    .......:الو
    فهده: وجع يكفي
    ........:ههه طيب
    فهده: ممكن اكلم نهى
    ......: نهى انت من تبين
    فهده: عن الهبال ابي نهى
    ...: طيب ثواني بس من نقولها
    فهده: قولها توام روحك
    .......: طيب..دقايق
    نهى كانت فوق وتقول خاااااااااااااااااااااااااااااالللي طلال سكرها
    فهده: الو
    نهى: الو
    فهده:كيفك
    نهى: ولا احلى
    فهده: كل هذا عشانك فارقتيني
    نهى: لاا يافالحه خالي طلال رجع
    فهده: انت عندك خال اصلا
    نهى: ايه بس هومنذ مبطي يدرس برا
    فهده: والله احسب ماعندك خوال
    نهى: معك حق انا ماعرفته
    فهده: ليش ماتشوفينه
    نهى: هذا ياطويله العمر خالي هذا كان مااااايدرس ابدا فلما خلص متوسط شحنوه على اول طياره يعدل راسه وتوه راجع
    فهده: يعني كم عمره
    نهى: 20
    فهده: يوووووه صغير
    نهى: ياشيخه وش لنا فيه
    وجلسو يسولفون وحمد ميييييييييت يبي يعرف منه هذا اللي يتكلمون عنه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نرجع للمعرس نايف جالس مع رفيق عمره احمد
    ويسولف احمد : تدري انك جاحد
    نايف:؟؟؟
    احمد: ترى ماعزمتنا
    نايف: ليش؟؟؟"
    احمد: كل اللي بيعرسون يسوون حفله توديع العزوبيه
    نايف: اقول اسكت لااتوطاك هنا
    احمد: خلك ياشيخ فررررري
    نايف: اسكت والله اني اغار منها
    احمد: افا لييييييش
    نايف: كلن يحبها وحاقريني كل من شافني يوصيني عليها تقول بوديها الصين
    احمد:هههههههه والله وصرت تغار
    نايف: اسكت وقم نذلف لبيوتنا
    احمد: شوي شوي على نفسك ان بتوصل بس مو بهاطرقه الدفشه
    نايف:ههههههه توكل
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مرت الايام واليوم الثلاثاء رهف شابكه النت
    رهف:
    هاااااااي
    فارس: هلا بسعوديه
    رهف:
    من دون مقدمات ابي افهم عشقك للسعوديه
    فارس: مالك باللهم
    رهف: الا قلي
    فارس: طيب انتي فاضيه تسمعين
    رهف: اكيد<<لقافه حريم
    فارس: هذا ياطويله العمر من25 سنه ابوي كان يدرس بالخارج وتعرف على امي وحبها وحبته بس لما رجع للاهله السعودين قالو له مستحييل وجدي طرده من البيت لانهم كانوا محيرين بنت عمه له وينتظرونه يخلص عشان يتزوجها يوم خلص صدمهم بقراره وتزوج ابوي من امي مع العلم امي اماراتيه يعني مو من بلاد غريب ومن عقبها ما شاف ابوي اهله ابدا وانا كان نفسي اشوف السعوديه والله نفسي اسجد على ثراها اه لوما الظروف وابوي مانعني اروح قبل لايتوفى الله يرحمه والحين انا برجع للسعوديه بس عندي تخليص بعض الشغلات وار جع
    رهف: طيب ابوك متى مات
    فارس: من اسبوعين
    رهف: ييوووه عظم الله اجرك
    فارس ماعرف يرد : شكرا
    رهف: عندك اخوان؟
    فارس: اختي بس
    رهف: وامك
    فارس: امي بتروح عند خالي هي واختي وانا برجع للعماني اشوف وضعهم اذا استقبلونا جت اختي وعشنا هنا واذا لا بنرجع عند خوالي بابو ظبي
    رهف: لا انشالله يستقبلونكم
    فارس:انشالله بس امي تقولي توقع منهم أي شي واحتمال يكذبوني
    رهف تعاطفت معااااااه:الله يقدم اللي فيه الخير
    فارس: هذي انتي
    يقصد\ صوره الماسنجر
    رهف: وييييييين ليته لا هذي مغنيه عندنا يقالها بنت وهبي
    فارس ولي مو فاهم شي : ايوه
    رهف غيرت الصوره وحطت صورته يومها صغيره يمكن عمرها8 سنوات
    رهف: هذي انا
    فارس: ماشالله
    قام فارس حط صورته
    رهف في نفسها ماشالله اطخم الله لايضره
    رهف: ماشالله عليك عيونك حلوه
    فارس: انا نسخه طبق الاصل من ابوي في كل شي الله يرحمه
    رهف: الله يرحمه زين بغيت شي انا طالعه
    فارس: لا بايو
    وطلعت
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نروح للواحد قاعد بغرفته وجالس بعالمه الخاص ويفكر كيف الدنيا فرقتهم
    هذا عبد العزيز من يوم عمره عشر سنوات وهذا حاله مهما غاب هذا الموضوع يرجع يطري بشكل اكبر من قبل
    السالفه ومافيها عبد العزيز كان له توام ولد وعاش معه عمر الين صار عمره عشر سنوات وبحادث مات عبد العزيزكان يبتسم لان اخوه ماراح عنه كان يحس فيه هذا حياه التوام مسك الالبوم وصكه يوم دخل عليه مشعل
    مشعل: وبعدين والله حرام
    عبد العزيزابتسم: هذا حياتي
    مشعل: والله هذا دحيم صرت اغار منه
    عبد العزيز: لاتقول دحيم
    مشعل: لحول طيب خلاص امش نتمشى على كثرت ماقابلت اشخاص وناس بس مثل شخصيتك عجزت عنها انا ابي افهمك يارجال
    عبد العزيز: مو لازم وتمشي حدد مكان وانا افكر
    مشعل استانس انه قدر يقتحم عالمه: خل نروح للممشى
    عبدالعزيز: يلله
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــييوم الاربعاء:
    نهى: يممممممممه تكفين ماشريت هديه للفهده خل نروح احنا ثلاثه منب ميتين
    ندى: يلللله يمه خلي فهد يحطنا واذا خلصنا جا
    ام فهد: طيب بس لاتتاخرون وانتي يانههووه والله ان سمعت انك مهبله باحد منتيب طالعه طول عمرك
    راحو البنات للسوق وهم يدورون راحو للمحل هدايا وشرو منه كل وحده شي
    نسايم:وش رايكم نغلفها مع بعض
    نهى: طيب بس نغلفها تغليفه على ذوقي
    ندى: صبر في عطر فهده كانت تبيه بروح اجيبه عشان نغلفهم مع بعض انتظرو وراحت
    وارحت للوجوه
    ولقت العامل اللي ماقصر تحفى فيه وهو لبناني الجنسيه وقعدت تسال عن بعض الالشيا وجا واحد من الشباب
    ندى: عندكم عطر ستيلا
    الشاب: عندكم عطر ايس تي ديبونت
    ندى التفتت وعطتها نظره بس هو مغسول وجهه بمرق
    وكل ماسالت شي سال
    اللبناني: لوسمحت شوف الاخ هونيك فاضي روح الالو اكيد رح يخدمك
    ندى عاد السانه لازم يذب كم كلمه: صدق فكنا
    الشاب: ايش افكك وبدا يعلي صوته الحين انتي من ساعه ناشبه وتقولين فكنا
    ندىضرب فيوز عندها: ههيييييييييييييييه خير انت ماتدري من يلاحق الثاني
    وبدت الطقاقه تحمى بينهم وتجمعو الناس وندى مو راضيه تتنازل والشاب يبي يسوي مشكله
    نواف وصديقه بالجهه الثانيه من المحل بس عند قسم بعيد
    وليد:شف شف تعال والله فيذاك مطاقه شكلها حاميه
    نواف: امش نشوف وش السالفه
    وراحو نواف ماعرف انها ندى وبدت ندى تصيح لانها مقهوره ومظلومه وكل عاده اللسانه ماسكت وهي قاعده تجادل الشاب وهي كانت متغطيه بطرف الطرحه وجها باين بس مو كثير
    واعرفها نواف مايدري وش يسوي في الف راي وراي والف فكره وفكره براسه وقطع عليه التفكير
    وليد: بنت اللذين حلوه له حق يتبلى عليها
    نواف انفقع: انت ماتستحي على وجهك حرام عليك تخيل لوها اختك
    ونواف دخل بين الناس ووصل عندها
    ندى كانت تتكلم كانها لقت ظالتها: نوااااااااااف تعال شوفه........ وتشاهق ....قاعد يتبلى علي وقام نواف التفت عليها: خلا ص لاتصيحن

    الشاب: ماجمع الا وفق هو قالها ولا ماقالها اوووووه
    نواف امسكه وبدو مطاق وندى قامت تصيح ازوووووود خلاااااص نواف قم ماعليك منه وخرو عن بعض مااستحملت وطلعت وقعدت تصيح عند واجه المحل دخلو السيكيورتي وفكوهم وطلع نواف وهو معفوووووووس وحالته حاله
    يوم شافها راح لها
    ندى قامت: نواف عسى ماجاك شي والله هو اللي قعد يغايظني.....
    نواف مسك كتفها وقال: والله ان شفتك هايته بالحالك بالسوق لاوريك شغلك وهالغطوه حقت الفقر لاعد تلبسينها تغطي زي الناس
    سامعه
    ندى: صاحت ازود دبلات من يحسب نفسه راحت للدوره المياه( وانتو بكرامه) وغسلت وشربه مويه وعدلت نفسها وراحت
    نواف جلس مكان ندى وكان شكله معفوسة وثوب ومفتحه ازاريره وشعره اللي مطوله عالموضه معتفس
    طلع له وليد
    وليد: نواف اسف ماكنت ادري انها بنت عمك
    نواف: حاط يده على جبينه
    والتفت وقال حصل خير
    وليد: طيب وينها؟؟
    نواف: راحت بقريح اللي مايحفظها هاوشتها خليتها تعرف الادب
    وليد: والله انك غبي هذي بنت عمك مفروض انك هديتها وخليتها ترتاح انت ماسمعت اللبناني حق المحل وش قال شهد انها ماسوت شي تقوم تهاوشها والله حرام
    نواف: ندم قد شعر راسه
    وليد: انا بطلع
    نواف كان مو معاه دخل للمحل وقال للبناني
    نواف: الزبونه اللي كانت تو هنا تتهاوش ايش كانت بتشتري
    البناني:مسكينه هيدا ابن الحرام بدوه ضرب
    نواف اسكت لاتزيدها علي
    اللبناني: طلع العطر : هيدا هو
    ندىراحتت للنسايم ونهى وقالت لهم انها مالقت العطر وكملو تغلف الهديه وراحو وهم طالعين كان نواف بعدهم وشاف ندى وعرفها من اطراف عبايتها الحمرا
    ندم دبل الندم اللي كان نادمه وبعد ماجت بلحالها يعني كملت انت غلطان على البنت يانواف
    9999999999999999999999999999999999999999999999
    البارت الثالث عشر
    ندى لمى ركبت السياره كانت ساكته ومنقهههههره بقوووووه وصلو ونزلو استقبلتهم فهده وندى راححت على طول عند المرايه عشان تعدل اللي اخترب من مكياجها وسلمو وجلسو يسولفون لحد مايوصلون البنات الباقين
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    في الممشى عبد العزيز ومشعل يتمشون ومشعل طفش من سكوت عبد العزيز
    مشعل: ياخي قل شي لساني اوجعني من كثر البربره
    عبد العزيز ابيتسم: وش اقولك يعني
    مشعل: ياخي لاتذبحني عندك جامعه تدرس فيها وعندك دوام مع عماني وعندك اخويا لاتقول وش اقولك
    عبد العزيز: سكت
    مشعل: شف موب هذاك عمي سلمان حمد بعد
    عبد العزيز : الا
    مشعل صدق طفرر منه
    وراح وسلم عليهم وجلسو يسولفون ويدردشون
    حمد: عبد العزيز كيفك
    عبد العزيز وهو يناظر بنظرات عميقه: بخير
    مشعل: وش عندكم هايتين بشوارع
    حمد: فهيده مسويه عيد ميلاد وطاردتنا
    عبد العزيز رفع عينه وحمد لاحظ بس سكت وكمل
    : وقلت خلنا ادوج مع عمي اوريه الدنيا من بعد ماراح وش صار
    مشعل لااااااااهي قاعد يبلتث(يعني يرسل ويستقبل من البلوتوث)
    وسلمان يطل بالجوال
    حمد: يالمراااهقين وش تسوون
    سلمان: ياناس ابي من هذاا ياشر على الجوال
    عبدالعزيز رفع حاجبه انتو برى ماعندكم
    سلمان: الا بس محد يشتريه وانا قلت بكشخ وشريته وكل ماسويت بحث ماطلعلي احد بعته وشريت هذا
    مشعل : اللي برى عمليين موب زينا متسدحين عند المكيفات
    سلمان طلع جواله ودق
    ترن ترن
    :سلمان: الو
    فهده: هلا
    سلمان: يعنبو الخيانه قولي عمي مسيكين يهنئنني شي بس جحده
    فهده: حرام عليك لاتفهمني غلط بس هذي حفله بناتيه. يعني مالك داعي افهم
    سلمان: وانتي وهاللسان ماتبتي تادبي
    عبدالعزيز سحب كرسيه وقرب حمد مطير عيونه وشسالفته هذا حمد يفهم عبدالعزيز من نظرته وهم دايما مع بعض
    فهده: اخلص ترى ورانا رقص وهبال باي وسكرت بسماعه
    سلمان: افاااا باي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
    في بيت ابو فهد
    الجده والجد
    الجده طاااااالعه معصبه ماااااااااااااااره وحالتها حاله وفهد كان بوجهها وهي تمشي بسرعه وتتسند على عصاته وراها شغالتها بشنطتها
    الجده: فهد ققققققققققووووم ودني ل\بيت عمك بو حمد
    فهد: بسم الله فذالليول انت اصلا وش مقومك
    الجده: قم لااروح بلحالي
    وقام فهد وداها وهي بطريق تصيييح وحالتها حاله
    فهد: يمي ساره وش فيك قوليلي
    والجده: سسسسسسساااااااااااااااكته مافيه صوت غير صياحها
    وصلو البيت
    وفهده والبنات موسعين صدورهم على رقص وغنا وهبال
    الجده: دخلت بندفاع وراحت للمطبخ ورقت فوق للصاله اللي فوق ولقت ام حمد جالسه
    ام حمد: هلا والله خالتي وش فيك
    الجده: وش اللموب فيني اذا هذي هي علومه
    ام حمد وش صاير قولي روعتيني
    الجده: اجل حمد بعد هالعمر بيعرس علي وتصيح وتكمل قال ايش بخليها ممرضه بعرس عليها كذا ينصب علي وتصيح وتشاهق كنها بنت امس
    ام حمدكاتمه الضحكه وف نفسها هاشيبان مايتوبون:
    افا هذا علوم خالي ماهقيتها وانت ياخالتي وش قلتي له؟؟
    الجده: قلتله يطلقني بشوف حياتي مابقى الا هذي
    ام حمد ماقدرتمسك نفسها:هههههههههههههه
    الجده: لاتضحكين وانا صادقه عندربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    البنات تحت رهف: فهيييييد ماعندك سامري
    فهده: عندي نحمد الله
    رهف: عز الطلب روحي جيبيه
    فهده: مااالي نفس روحي انتي
    رهف: فيه احد فوق
    فهده:لا بس امي
    رقت رهف الدرج ويوم دخلت الصاله لقت جدتها واستغربت
    رهف: هلا امي ساره وش خبارك
    الجده: سفهتها
    ام حمد: وش عندك رهف
    رهف: ابد ابي اجيب اشياء من غرفه فهده وهي تاشر يعني وش فيها
    ام حمد تغمز لها روحي ماعندك احد الا وش اخبار عبير
    رهف: بخير غثتنا هي والحمل
    ام حمد : الله يعين
    رهف: عن اذنكم وراحت
    ونزلت بنااااااااااااااات تدرون امي ساره فوق
    فهده: ياوييييييلي اكبد كشفت خطتي
    رهف: لا زعلانه وحالتها حاله
    البنات:::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشاعل : يمكن طفشت وجت هنا
    نسايم: وييييييين مصدقه امي ساره الساعه تسع تشخر
    ندى ساااااااااكته وتناظرهم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    الجد تحسف انه قالها هذا الكلام هو يمزح ولوهو فيه شده عرس ومايدري وين راحت يدق على جوالها
    الجده: طلعت جواله برنس وحاطه فيه ميداليه ومكشخته وشافت رقمه : مالك الا السفهه ياولد لطيفه
    والجد يدق ويدق ولا احد يرد
    دق على فهد اللي راح عند الشباب وعمك اصمخ مايرد لان الجده محلفته مايرد
    مشعل: تراك غثيتنا انت وجوالك رد ولا قفله
    فهد: ودي بس مااقدر
    عبد العزيز : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكل الشباب زاد عندهم الفضوول
    وقالهم فهد السالفه
    حمد: ياحليلهم هاشيبان هههههههههههههه
    شسلمان: والله امي مب هوينه
    حمد: وفهيده طالعه عليها الله يعين اللي بياخذها
    وجلسو يسولفون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    في شوارع مدينه الرياض كان يدووج وطفشااان حالته حاله ناظر الساعه 11 مالي الا اروح اخمد في بيتنا خست من ثلاث الين الحين
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    نسايم وندى ونهى بيطلعون لان الكل راح ومابقي الا هم والعنود
    نسايم: عنوووووووده تعالي بنوصلك
    العنود: ليش لا يلا
    فهده: ندوش وش فيك اليوم هاديه وين لساانك
    ندى تبتسم تسكتها يعني: مافيني شي بس فيني النوم
    نهى/ فهده اذا عرفتي وش فيها امي ساره قولي لي
    فهده: ابشري رويتر ابنشر الخبر
    وسلموا وطلعو
    نهى استغربت بالفان ندى ماعمرها ركبت ورى دايم طقاق هالمره ركبت ورى من دون أي نقاشات
    وجلسو يسولفون يوم وصلو كان نواف توه واصل العنود مانزلت بسرؤر عه سلامات وسواليف ماتخلص جا نواف وطق الشباك على السواق
    نواف: هلا باشا كيف حال انت
    باشا: كويس
    وراح ومن باب الميانه المعهوده فتح باب الفان وش اخباركم بنات
    نهى: بخير نسلم عليك وش اخبارك
    نواف يناظر ندى: بخير
    العنود: ايا يالسوسه تستغل فتره خروجي وتروح للوجوه بلحالك ماهقيتها عطني الكيس بصادر اللي فيه
    نواف: اتحداك
    لعنود: بدفاشه سحبت الكيس وخذته وشهقت ونواف يحاول ياخذ الكيس
    العنود: نوااااااف وش ذا
    نواف: وش دخلك؟؟؟؟؟
    العنود طلعت اللي بالكيس وطلع العطر نفسه الي كانت بتشتريه ندى
    ندى: انصدمت ومبين على شكلها والحمد الله انها ورى
    العنود: اعترف شاريه للمين وليش ومتى
    نواف نرفز وقرب وياليته ماقرب بين شكله
    العنود:هييييييه من الليي سوى فيك كذا
    حوسه الطقاق مازالت على حالها وندى كل مالها وتندهش وش صاير
    نواف : هييييييييه يالدبا جيبيه ومالك شغل
    العنود: نواف علينا ش جايك اعترف
    نواف: خذى الكيس وراح
    وندى مصدووومه وكل الافكار براسها تدور وش السالفه ليش كذا وش خلاه يشتري العطر و ووووو
    نهايه الجزء
    الردود والتوقعات
    ايش بيصير على ندى ونواف
    والجد والجده بكره اليوم اللي بيروحون فيه لمزرعه وش بيصير بينهم ,,,وووووووو
    --------------------------------------------------
    البارت الرابع عشر
    رجعو البنات للبيت راحو اجتمعو بغرفه نهى يسولفون ويدق جوال نهى
    نهى: هلا والله وغلا وش صار..............لا عاد.........انهبلو..........كذابه..........كل هذا يطلع منه...........لحول.....مانامت
    نسايم: هيييييييييه يالخاينه قولي لنا وش صار
    نهى وتاشر يعني صبر
    ندى منسدحه ولاهي معهم تفكر باللي صار
    نهى: لحظه لحظه خليني اقول للهل خببله
    وقالت نهى السالفه وندى شد انتباها الكلام
    وقامو يضحكون على جدتهم
    نهى قامت تسولف مع نهى وعن الحفله
    نسايم: تفكر في يوم من الايام ممكن انا ونايف نكون كذاعاد الافكار تروح وتجي الملكه الاسبوع الجاي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
    الخميس الصبح
    الجده: صباح الخير
    فهد\ه: هلا والله وغلا تو مانور بيتنا
    حمد: هلا امي ساره
    رامي قام وحب راسها وررامي على دجته الا انه مؤدب مرررره ويحب النظافه بشكل جنوني واخلاقه صح بس ااذ تجمع اتحاد البيبسي يخربها
    يرن التلفون ترن ترن
    ابو حمد جنبه: الو ...........هلا يبه.......... بخير......... وانت ..........الحمد الله ,....... الله يحيك..........لاتشيل هم .........
    الجده تاشر له قل لحظه
    ابوحمد سد السماعه بيده
    ابوحمد: وشو
    الجده: قله اني تعبانه ومنب رايحين الاستراحه الا العصر
    ابو حمد كتم ضحكته وكلم ابوه وقاله الكلام اللي قالته الجده
    رامي وفهده فاقعينها ضحك ووتريقه وحمد ماسك الريموت ويحوس
    ابو حمد وهو يكلم: بتجي للغدا الله يحيك............ فمان الله
    الجده: بيجي للغدا
    ابوحمد:ايه
    الجده: ايه مسيكين خله يجي يتغدا
    ورقت الجده فوق
    رامي: اكيد راحت تتكشخ له
    فهده كانت تشرب مويه وشرقت : كح كح كح
    ام حمد: تطقها مع ظهرها اسم الله عليك فهيده وجع كلميني
    فهده:هههههههههههههههههههههه
    ام حمد: روعتيني حسبي اللهه عليك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    \ عاساعه 1 جا الجد وحطو الغدى وقلطوهم
    ام حمد: فهيد روحي نادي امك ساره
    فهده بمكر: ان شالله
    وراحت ونادتها
    الجده: بجي الحين بس صبر
    فهده:يلا عاد عن التغلي
    الجده: اذلفي خليني على كيفي
    \ طلعت فهده وهي تضحححححك
    وحطو الغدا وجلسو ينتظرون الين جت الجده بس الصدمه معها شيلتها متغطيه
    الجدعلى وجهه اكبر علامه استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حمد:هههههههههههههههه
    فهده اللي كانت تداري الضحكه انفجرت
    ورامي كملها
    ابو حمد وهو يتكلم بين ضحكه:ههه وش فيكم ههه ياعيال ههههه
    ام حمد:هههههه سمو يلله هههههه
    وجلسوا وخلصو غدى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    رهف تكلم نسايم
    رهف: ترىمنب رايحين للاستراحه مبكر بنروح بعد المغرب

    نسايم: ليش انشا الله
    رهف: وانتي يافالحه متى ببتفتحين مخك هذا الله يسلمك اول مره نروح هذي الاستراحه يعني بيقعدون ينظفون ويرتبون وووووو وانا وحده ماابي اتعب عمري
    نسايم: صادقه طيب وش النظام
    رهف: نجتمع ببيتكم ونطلع من هناك للمزرعه نخلي احد يودينا
    نسايم: واثقه من هذا اللي بيرجع عشان سواد عيونا
    رهف: عبد العزيز يرجع اخوي حنون مايرد طلب
    نسايم: اوكي ببلغ قبيلتنا
    رهف: يلله باي
    اجتمعو ا البنات في بيت ابو فهد ودنيا ماشيه
    رهف :نسايم ماودك نسوي مقلب بنهى وفهده
    نسايم بانتقام: الا دايم يهبلون فينا وانا ياعمري نسكت يلله ما بقي شي وياذن المغرب
    رهف: نهى فهده روحو جيبو ثلج من المطبخ الخارجي
    نهى وفهده: منب
    رهف: اقول ترى عطيناكم وجه حسو انتو قاعدين وانا نكرف
    قامو وهم يتحلطمممون وراحو طلعت وراهم رهف ومعها نسايم وصكو عليهم الباب بالمفتاح ونهى وفهده جوا يهددون ورهف ونسايم يضحكون
    رن الجرس حق باب الكراج وناظرت رهف الساعه اكيد عبد العزيز هذا حزته
    نسايم: اجل بدخل
    فتحت رهف الباب الكهربائي
    وهي لافه على وراها تضحك على فهده ونهى اللي فتحو الشباك يهاوشونها وهي ميته ضحك التفتت
    :"يمممممممممممممممممممه
    لقت شاب مايتعدى عمرال23 وشكله مو غريب من الخرعه سكرت الباب ودخلت : بناااااااااااااااااااااات فيه حرامي
    واالللي عند الباب حمد الله وش السالفه اقول اروح للسواق يمكن عنده سالفه
    وطق الباب
    طلعله باشا بالازار الهندي ومشغل شريط هندي وريحه ياسلام وفارق شعره بالنص طالع ولا احللى
    باشا: ايس فيه بابا
    ....: وين بابا حمد
    باشا: بابا حمد كبير هذا باستراحه
    .........: طيب تعرف فينها
    باشا : اكيد انا ودي هذا حرمه كتتيير
    .........: طيب ابي اروح تعال دلني وركب هو وياه يدله
    جا عبد العزيز وركبو البنات وفهده بالنص
    نهى: فهيد جبتي شريط احلام ناويلك
    فهده: لا نسييييييت وطمرت فوقهم مدري وشلون طلعت رهف: وتعرف تنتقم هالعصلى
    نهى:اصبرو ماجاكم قليل وتقولها بحقد
    طولت فهده طفشو البنات وعبد العزيز عادي عنده
    وجت
    فهده: يالله لقيته
    رهف: كان قعدتي احسن
    فهده: عادي عبد العزيز مايقول شي لو اللطعه سنه رفع عبد العزيز راسه و وبنظرته العميق المعهوده ناظرها
    فهده: حست بالفشييله بس وش بتسوي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

    99999999999999999999999999999999999999999
    وصلو للاستراحه ونزلو جت سياره جنبهم كشخه وفيها باشا جالس جنب اللي يسوق

    العنود: اخصصص شوفو هذا جاي ومعه باشا
    رهف التفتت: نسايم هذا هو اللي تو كان عند الباب
    رن الجرس وطلع نايف
    نايف: هلا لها وينكم ابطيتو جدي هناك مولم النعال
    نهى: اكيد عقب حركه امس
    عبد العزيز ينزل عفش البنات
    فهده: ياحليه عزيز بينزل الا شياء كذا
    رهف: من يومه وهوو حليل امشي ندخل
    نزل الشخص الي بسياره بعد مادخلو البنات والزحمه حقتهم كان نايف وعبد العزيز واقفين ينتظرونه
    .......: السلام عليكم
    نايف+ عبد العزيز وعليكم السلام
    نايف: هلا اخوي
    ويطل وراه: باشا هنا بعد
    ....: هلا فيك هنا حمد عبد الرحمن ال.........
    نايف: ايه تفضل
    عبد العزيز دخل قبلهم وهو ساكت وشخص بنفسه وش فيه ساكت
    دخل عبد العزيز وسلم على جده ودخل نايف وراه واحد ( الشخص كان لابس قميص اسودكات وبنطلون جينز لونه على اسود ونظاره عاكسه وكاب مفتوح وشعره كان طويل نوعا ما وعلى كشخته مبين انه كئيب)
    الجد: هلا والله بضيوف نايف
    نايف: جدي هذا جاي لك
    الجد بدى الشك يتسرب بعروقه: هلا ياوليد تفضل
    الشاب كان مبين عليه انه متاثر بشوفتهم فصخ النظاره ةالجد زادت شكوكه نفس الوجه والملامح معقوله وقطع عليه التفكير الولد قرب ونزل نفسه وسلم عليه وحب راسه
    الجد كان مبين توتره والقاعدين العمان بدت لهم نفس الشكوك اما الشباب يناظرون كانهم تلفزيون
    الشاب جلس على ركبته وقال : طلبتك
    الجدبصوت مخنوق: تم
    الشاب: سامح ابوي سامحه
    الجد: من انت؟؟
    الشاب سكت ونزلت دموعه
    الجد: ريحني ريحني وقلي من انت
    الشاب: انا فارس سلطان حمد
    الجد: وحظنه
    العالم مستغربه وش السالفه
    الجد بعده: وين ابوك جاي معك
    فارس: لا
    الجد: قله يجي لايخاف انا مسامحه منب طارده
    فارس يصيح: ابوي مات مات
    الجدانصفق وجهه وعدموع بعينه
    : لاتصيح ياووليدي لاتصيح كلنا على هاطريق( وهويمسح دموعه بطرف شماغه)
    فارس: من وحنا صغار وهو يتكلم عنك وعن عمي عبد الرحمن كان يحبه ويسولف عنه كثير
    الجد قال هذا هو
    وياشر على ابو عبد العزيز: اللي قام وحظنه
    ابو عبد العزيز: ياريحه الغالي لاتبكي
    الشباب طايره عيونهم
    التفت فارس بعد ماسلم على عمامه
    فارس: تكفى ياجدي
    جد: وش تبي بس
    فارس: سامح ابوي وحلله وتراه موصيني قبل مايموت اني اخذ بخاطرك واخليك تسامحه
    الجد: ياوليدي لاتزعل ابوك انا منسامحه من زمان والله يشهد انه بكل صلاه له دعوى
    فارس ابتسم هذا اللي كان يبيه اهل وعزوه وعمام: التفت على الشباب
    الجد: هذول عيال عمك اقعد تعرف عليهم ياعيال هذا ولد عمكم سلطان فارس
    مشعل: انا عندنا عم اسمه سلطان
    الجد عطاه نظره قااااااااااتلله جدا
    وانطم وسكت
    جا وجلس وعطاه عبد العزيز منديل خذه منه
    : مشكور
    سكت شوي هدى وهم مطيرين عيونهم يشوفونه
    فارس: ايش اسماءكم
    مروان: انا بعرفك عليهم
    نبدى من هنا
    معك مشعل ولد عمي عبد الرحمن وياشر على عمه- رامي ولد عمي هذا- وانا 18 سنه ثالث ثنوي وهذاك ابوي
    وهذا اخوي فهد25 سنه موظف
    وهذا نواف 25 موظف هذا عاد ولد عمتي لطيفه
    فارس بذهول: ماشالله
    وهذا سلمان 26 سنه توه متخرج
    فارس: انت ومن ابوك
    سلمان ابتسم: هذاك
    فارس: ناظره ورجع له يناظر: يعني انت عمي
    سلمان: ايه
    فارس: طول عمري اتمنى انو عندي عم قريب من بعمري
    مروان: خل الغزل بعدين نكمل
    وهذا نايف الشايب 28 موظف منذ مبطي
    فارس: ايش يعني منذ مبطي
    مروان: هذا يعني من قديم الزمان
    فارس: اها وهذا بعد عمي
    مروان: لا هذا ولد عمتك اخو نواف
    نايف: طلعتوني شايب
    وفيه حمد بس رايح يجيب لبن وبيجي
    فارس: تشرفنا
    سلمان: الا قلي انتو وين كنتو عايشين
    مشعل بيتميلح: يعني البديعه السويدي العليا الرحمانيه
    فارس:؟؟؟ وش هاذي المدن
    نواف: مدن مره وحده حبه حبه لاتضخم الامور
    سلمان: هذي احياء هنا
    فارس: اها لا انا كنت بااسبانيا
    فهد: الله الله اسانبا مره وحده
    فارس ببراءه:ايه
    دخل حمد ولا بس برمودا وبلوزه فيها من ورى بنت ترقص
    مروان: مشيعل مشيعل الحق حمد
    مشعل: حمد وراك وراك الحق
    وحمد مسيكين التفت والجد شاف صوره البنت
    وفصخ النعال وانتو بكرامه وطخخ بظهره
    حمد: اييي حرام عليك ليش تطق
    الجد: اجل حاط هالمتخلفه بملابسك وتبيني اسكت
    نواف: ابوي حمد تراه راح يصلي المغرب فيها
    الجد مسك راسه: يكبرها عند الله يكبرها انت ماتستحي
    راح حمد وحب راس جده: السموحه بس والله حرام اوجعتني لعد تطق
    الجد: اها عن اللواقه ورح سلم على ولد عمك
    حمد: اسلم عليهم بخشتي اربعه وعشرين ساعه مال منهم تقول سلم
    الجد: سلم على ولد عمك سلطان
    حمد: افا جدي شكل الزهايمر بدى يجيك
    بتعررس والحين مطلعلنا عم
    الجد : اذلف لا اكفخك ورجفه برجله
    حمد:لااحول ليش تزعل من الحق طيب بروح
    وراح وجلس: والله جدكم على انه شايب فيه شده وهو يلمس مكان الطقه يوم رفع عيونه شاف ذا الولد الكاشخ وش حليله جالس
    سلمان: قم سلم االله يفشلك
    سلم حمد: من الاخ
    فارس: انا ولد عمك سلطان
    حمد:؟؟؟؟؟
    سحبه سلمان اقعد اقعد وبعدين افهمك
    وجلسو يسولفون الجد اغتنم الفرصه بيراضي ساره
    خذا الجد التليفون ودق على علىا لصاله مكان الحريم
    والجده ناسيه عمرها ردت
    ساره:الو
    حمد: هلا والله
    ساره: خير
    حمد: ولا عليك امر اطلعي بحاكيك
    مشعل: شببااااااااب اسمعو جدي يغازل امي ساره وقامو يتسمعون
    ساره: اسفه مااقدر
    البنات ندى: اسمعو جدتي تتغلى على جدي
    نسايم: وبعد تصرف
    حمد ليش عاد يلله اهون عليك
    ساره تهون وليش ماتهون
    حمد حس انه مافيهاامل
    حمد: عندي خبر عن سلطان اطلعي بقولك
    الجده ماصدقت طلعتله


    التوقيــــــــــــــــــع
    avatar
    بنت الشيـ منووش ـووخ

    انثى
    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    المزاج المزاج : حزين
    نقاط : 3015
    الموقع الموقع : ؟؟؟؟؟؟؟
    السٌّمعَة : 1
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    4/0  (4/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف بنت الشيـ منووش ـووخ في الخميس يناير 06, 2011 10:49 pm


    جد روووووعه مشكوووووورهـ
    avatar
    Ňōŋŷ

    انثى
    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاج المزاج : رًآيًقًهـْ
    نقاط : 2980
    الموقع الموقع : My msn
    السٌّمعَة : 4
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نٍتْ {مًسٍنْ}
    القوس
    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    2/0  (2/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف Ňōŋŷ في السبت يناير 08, 2011 8:41 am


    البارت السادس عشر
    عند البنات:
    رهف: شكله لعب عليها بكلمتين شوفيها طلعت بسرعه
    ندى: والله خفت تتكرفس
    فهده: نهىىىىى ياتافهه حطي اغنيه راشد الفارس حقت المنتخب احبها
    نهى بيدها الريموت وسافهتها
    فهده: يلللللله نهى
    نهى: لا منيب
    فهده: وليش ان شالله؟
    نهى: من قاله مايلبس ثوب وغتره
    فهده: حطيها والله ترقص
    ,,,,,,,,وووووو,,,,,,,,,,,,,وووووو
    الجد: هلا والله
    الجده: لا تتغزل ترى ماجيت الاعشان سلطان
    الجد: وقالها السالفه والجده تصيييييييح
    دخلت جوى
    لطيفه: يمه وش فيك عسى ماشر
    البنات طلعو
    العنود: لاتقولون جدي سواها وتزوج
    فهده: لايكون طلقك
    العمه لطيفه: وجججججججججع اسكتو
    وبعدين ماش الفضول ذبحهم والجده بس تصيح راحت للغرفه هي ولطيفه عشان تقولها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    عند الشباب:
    نايف: الا انت وش تدرس يافارس
    فارس: ادرس ارتست
    مشعل: ماشالله داخل طب
    رامي: وانا اقول قعدت فاسبانيا ميب لله
    نواف: يلقراااوى ارتست يعني فنون
    تصورو اشكال البيبسي
    ويرن جوال سلمان وكانت نهى المتصله
    سلمان: الله البلشه وش سوي اكيد لقافه مب حب فيني
    حمد: عطني انا برد
    سلمان: خذ وقلهم سلمان طار مات انهبل أي شي ماسوت علينا هاعمومه
    حمد:.......
    نهى: عميييييييي
    حمد:الو
    نهى: عمي امي ساره تصيح وحالتها حاله وش فيكم
    حمدويسوي نفسه بنت:لاتقولين مسيكينه حرام
    نهى: سلمان بلاهبال
    حمد وخشن صوته من المهبول انا ولا انتي
    نهى: وجع اف الله يقلب راسك صكت السماعه بوجهه
    حمد: بخيبه امل : صكته
    سلمان: اهم شي انها راحت
    ويرن جوال سلمان:
    سلمان:منب راد منب راد واللي يصير يصير
    مشعل: هذي عمتي لطيفه
    سلمان: اوه اوه هذي ماتدق الا وعندها خبر يلله جبه خليني ارد
    خذى سلمان الجوال ورد
    لطيفه: صدق ولد سلطان معكم
    سلمان: ايه صدق يابنت الحلال لاتصيحين
    لطيفه: امي تبي تشوفه تعال انت وياه للصاله
    سلمان: متاثر وفي نفسه فضول يعرف كل شي عن اخوه
    : طيب طيب بنجي
    سلمان سكر السماعه
    سلمان: فارس
    فارس اللي كان سرحان يناظر جده: هاه بغيتني
    سلمان: أي والله اريدك تجي معي الصاله تسلم على يدتك وعمتك
    فارس ابتسم لانه يقلد لكنته الاماراتيه اللي خذها من امه: طيب
    مشو للممر وفارس بدى يتوتر مسكه سلمان وابتسم
    دخلو
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    البنات مشغلين شريط احلام وهبااااااااال ومصارخ كانهم موب بنفس الاستراحهه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
    سلمان: ادخل هذي جدتك
    الجده تصيح: هلا بريحه ولدي هلا بولدي الثاني ولمته وهي تصيييييح
    سلمان: بس يمه روعتو الولد
    فارس" لا خلها تطلع اللي بخاطرها انا ماجيتكم الا عشان كذا
    يمه ساره(قالها بطريقه غير عن باقي كلامه)
    ساره: لبييييه
    فارس: لبيتي في منى سامحتي ابوي
    الجده: مسمووووح مسموح قلبي وربي راضين عليه
    فارس ابتسم الدنيا بدت تضحك له

    سلمان: هذي عمتك لطيفه
    لطيفه: هلا والله ولمته مع بعض الدموع والسؤال عن الاحوال
    سلمان: وهذول المتغطين حريم عمانك
    فارس: سلم عليهم
    الجده: والله ماتطلع انك تقعد معي
    فارس: ابشري ماطلبتي يام عبد الرحمن
    البنات بدت اصواتهم تصير عاليه لاتطاق ابدا
    الجد مشت ودزت الباب بعصاتها
    الجده: بس يابننااااااااااات فيذا رجال غريب
    فارس يوم قالت هالكلمه نزل راسه واختفت ابتسامته
    العمه لطيفه تداركت الموضوع:يمه مافيه احد غريب
    الجده: ولو ولد عمهم اول مره يجي وهم يردحون عيب
    ومشى الوقت الساااااااااااااااااااااااااعه 3 الفجر
    فارس: عن اذنكم بروح الفندق
    نواف: اسمع أي فندق واهلك باستراحه اقول اقعد وخلك رجال
    سلمان: منتب طالع لو ايش بذا الحزه اغراظك معك
    فارس: ايه
    سلمان: اجل خلاص رح جبها ومالك طلعه من هنا
    فارس فرح تقول معطينه الدنيا ومافيها
    راح وجاب شنطه ملابس وشنطه اللاب توب وشنطه مستطيله وسخيفه وشكلها غريب
    جلس معهم شوي رن جواله ورد
    فارس: هلا حبيبتي وش حالك............لا الحمد الله..........بخير الله يسلمك........والوالده شخبارها..........الاحوال يسرك الحال من كل صوب..................زييييييييين( وبعدين بدى يتكلم باانجليزي) مشعل يكلم وائل ماشالله يرطن انجليزي
    وائل: الله ينتعنا من ثالث ويصير خيييير
    سكرها عاد نواف بدى بالغلاسه
    نواف: فارس
    فارس: هلا
    نواف: كلنا عندنا حبايب نكلمهم بس موب كذ علننا يعني في ناس لصغار ويناظر جهه البيبسي
    فارس:هههههههه انت فاهم غلط انا اكلم اختي
    سلمان: اخصص عندي بنت اخو حركااااااات
    فارس: عندكم بنت عمرها 19
    سلمان استغرب وش هذا الاسؤال
    فهد: ايه ندى اختي
    نواف كل هالسان على ام 19 والله احسبها كبر العنود
    فارس: اشوا عشان اذا جت تلقى احد تقعد معه
    سلمان: لاتخاف احنا البنات مسوين حزب جماعي من فوق ال15 الى ال25
    عبد العزيز:انت كم عنك من اخو اواخت
    فارس: ماعندي الا ساره الله يخليها لي
    حمد يكلم عبد العزيز: ماشالله شفت شلون يكلم اخته ولا وشلون يتكلم عنها ولوها فهده كان مانتفاهم الا بنعال
    عبد العزيز ابتسم غصب
    فارس: عن اذنكم بغير ملا بسي
    مروان: اذنك معك
    مشعل: وخشمك وقامو البيبسي يضحكون :هههههههههه
    رجع لهم فارس لابس برمودا بيج وبلوزه كات سودا فيها رسومات بال بيج
    سلمان: اذن قومو الصلااااااه
    فارس: يللللللللللللللللللله
    البنات
    نهى: ياناس بموت طفش
    رهف: مالنا الا عمي
    مشاعل: ابي اكشن هبال والله طفشنا
    نسايم: خلوها علي اانا بقنعه
    ندى: يلله يدلوعه سلمان
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    صلو الشباب يوم خلصو فتح فارس الشنطه المستطيله وطلعت عده رسم كامله
    سلمان: يلله ارسمني
    فارس: فالك طيب ماطلبت شي يابو حمد
    وقعد يرسم خلصها في ربع ساعه وكانت مرسومه بالواان فحم
    سلمان:وااااااااااااااااااااو والله انك حركه بصوره طلعت احلى
    نواف: اخص والله منتب هين
    وقعدو يمدحون رسمه
    سلمان:بروح اوريها البنات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    البنات قاعدين ينسقون اسلوب الا ستعطاف عشان يطلعون بهم
    فهده: ترى تكفى تهز رجال
    ناديه: انا سمعت ان الدموع تهز الرجال
    فهد: اجل يلله صييحي عطينا دمعتين
    ناديه: مااستهبل صدق
    ومن بين المشاورات
    سلمان: يااااااااااااااااااااااااولد
    ناديه ومشاعل نطو يتغطون ومافيه شي غير البطانيه
    اندعسو فيها
    سلمان: بنات بوريكم شي
    العنود: وشو
    طلع سلمان الرسمه
    البنات اعجبتهم مررررررره
    رهف: اكيد انه رسام في باريس ولا شي
    فهده: لا انا اقول هذي بوهته نفسها يعني تازه
    سلمان: هذي فارس رسمها
    رهف التفتت بسرعه
    نسايم : من فارس
    فهده: وتعرف تخاوي ناس يرسمونك
    سلمان: صح ماعندكم خبر اجل اسمعو:..........
    وقالهم السالفه
    وتحت البطانيه: مشاعل: اختنقت حرررررر
    ناديه: ابموت وش ذا مبلط
    نسايم: عمي طلبتك قل تم
    سلمان": تم
    فهده: نبيك نفحطبنا وتقحص بنا بس
    سلمان: بس
    نهى: ايه بس ترى احنا ماتنتطلب
    سلمان: طيب بس ترى فارس بيركب معنا
    البنات: طيب ييييييييللللللله


    يللللللللله يابنات بس ترى فارس بيركب معنا
    البنات: طيب يلله
    رهف طول ماهو يقص لهم السالفه متوتره معقوله الصدف تجمعني فيه بس كيف حتى قبل امس هو قالي انه بيروح للاهله بس شلون بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله
    فهده: يللللللللللله بنروح اسرعو
    رهف: دقيقه بروح لجيب عبايتي
    نهى: بلا مثاليه ترى وشو كله عمي وذا الفارس موب مناظر تلقينه طفش من الحريم
    رهف: طيب بس ياخذ الجلال
    وراحو البنات اندحشو بالجمس
    سلمان: لا االه الا الله مسرع ركبتو
    العنود: ترى الناس تسلم اول ماتدخل
    سلمان:طيب ا.....السلام عليكم
    البنات بصوت عالي خالي من أي رقه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    سلمان: حشى مدرسه
    نسايم:نبي ناخذ الاجر كامل
    جا فارس وفتح الباب
    سلمان: فارس تفضل ماحولك احد هذول بنات عمك وبنات خالك قرب قرب
    فارس: السلام
    البنات بردود متفرقه وبصوت رقيق وناعم: وعليكم السلام
    سلمان: شوف انت بترتاع من هالكم الهائل وعشان كذا بعرفك عليهم عشان تروح بركتهم
    فهده: وليش تروح بركتنا
    سلمان: اوص ولا كلمه انتي
    نبدا بللي وراك
    هذي نسايم خطيبه نايف
    نسايم: هلا فارس كيفك
    فارس: الحمد الله وش حالك انتي
    نسايم: بخير
    سلمان: الل بعدو
    هذي فهده اطول لسان بتاريخ العائله
    فهده: هلا ابو الفوارس الحمد الله عاسلامه
    فارس بين على ملامح وجهه الاستغراب منها
    فارس: الله يسلمك
    سلمان: واللي بعدو نهى اخت نسايم
    نهى: االحمد الله على سلامتك
    فارس: الله يسلمك
    سلمان: اللي بعدو
    هذي ندى اختهم بعد
    ندى: هلا بك
    فارس: هلافيك
    سلمان: وهذي العنود
    العنود: نورت الرياض
    فارس: بوجودك
    سلمان وهناك عاد بنات خوالي ثنتينن وحده مشاعل وحده ناديه
    وهذي الي باخر شي رهف
    فارس ماكان يناظرهم يوم قالو رهف التفت
    فارس: هلا رهف وش حالك
    رهف مصدووووومه هو هو وشلون لا لامو هو
    : الحمد الله
    سلمان: يله بدينا
    وسلمان بدى يفحححححححط فارس ماسك بحزام الامان
    فارس: واللي يرحم والديك وقف هدي شنو هذا
    فهده نطت بالنص ومسكت كتف فارس:
    فهده: خلك كول لاتخاف خلك رجال وناسه ياشيخ وهي تصارخ واااااااااو
    فارس من بين المطبات اللي كان يسويها سلمان
    : هيه انتي وخري عني وكل شي يصير زين ابعدي
    اما فارس يقول وش تبي ذي بنفسه
    اما ورى الوضع غير
    ناديه سحبت الجلال اللي مشتركه فيه هي ومشاعل
    مشاعل: هيييييييييه رجعيه بيشوفني سلمان
    رهف: مشاعل وش فيك
    ممشاعل: ذا دبا خذت جلالي بيشوفني سلمان ياربيييه
    رهف: ماتسمعها
    مشاعل طمنت راسها وصارت عن رجلينهم
    مشاعل: اقولك سلمااااااااااااااان بييشوفني
    رهف: ايييييييييييش
    مشاعل: سلماااان سلماااااااااااااان بيشوفني
    رهف: ماسمعك الشباك اللي عندي مفتوح
    مشاعل باعلى صوتها: سلماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    فجائه وقف الجمس واللي فيه اهجدو
    البنات
    ليش وماليش ووش صار
    سلمان التفت: احد ناداني
    فهده: يروقك ياشيخ قاطع وناستنا عشان احد مناديك حرك حرك
    فارس: لالا رجعني للبيت انتو ليش تسون كذا
    فهده: زياده للمغامره
    فارس: انتي متاكده ان عندك قلب
    فهده: اكييييييييييد
    فارس: ماشالله ( صدق فارس كان مبهور بعمره ماجازف كذا وسواها)
    وصلو للاستراحه
    البنات بدو ينزلون
    فارس مسيكين تسند على الجدار تعب من كثر مارجو راسه<<<بيتعود مع الزمن
    البنات ينزلون رهف تناظره على ماينزلون البنات تبي تتاكد هل هو حلم ولا حقيقه نفسه ولا لا
    فارس ممرر اصابعه من بين شعره عنا رهف شهقت هوهو معقوللللللله ياربي وش اسوي لا اصلا كله مني من قالي اغلط واكلمه طيب واذا صرت غلطانه اسولف معه ياربيييييييييييه
    نزلت رهف ولزقت بالعنود
    رهف: العنود
    العنود: وشو
    رهف: هو هو
    العنود: وشو اللي هو
    رهف: هو فارس نفسه
    العنود: وانا عندنا فارسين هو واحد<<المخ قفل
    رهف: يادلخه هو نفسه اللي الماسنجر
    العنود: كذاااااابه
    رهف: والله
    سلمان: وش تقولون ياسوس
    العنود: ابد سوالف
    سلمان: علي انا سوالف قولو لي وش تخططون
    العنود: والله مانخطط للشي
    سلمان: هل مره سماح يلله بس ادري انكم مخططين للشي من دوني اوريكم
    العنود: ابشر
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
    بملحق الشباب
    نايف: زهق
    عبد العبد العزيز: حمد جب العود
    حمد\: خدام ابوك
    عبد العزيز اقنعه بنظره منه: راح حمد وهو يمشي لقى نهى قاعده تنتظر فهده بتجيب جوالاتهم
    حمد وش اسوي وش اسوي امممممممم ياربيه هي قدامي الحين مستحيل اروح كذا :
    حمد:احم احم
    نهى: بسم الله مين
    حمد: انا حمد
    نهى: بتدخل جوا على انه رجع ورا الجدار الفاصل عشان ماتعرف انه يناظرها
    حمد: تكفين لاتدخلين
    نهى:..........
    حمد: نهى لا يكون دخلتي
    نهى: لا بس وش فيك ليش تبيني اقعد
    حمد الوهققه<<<<<< وش اسوي وش اسوسي
    نهى: حمد
    حمد: هلا
    نهى: وش عندك
    حمد بعد تفكيره العشوائي: اممممم بطلب طلب ممكن
    نهى: اطلب
    حمد: ابيك تحاوليين في فهده تعقل ششو يوتقصر لسانها<<<ياشين الواحد اذا ماعنده سالفه
    نهى:ااها << البنت شاكه باسالفه
    حمد: نهى
    نهى: نعم
    حمد:وش فيك سكتي
    نهى: والله انا ودي اتشكرك بعد موقفك معي ذاك اليوم
    حمد: لا تتشكرين هذا الواجب
    نهى: اللي سويته يدل على انك اخوي الثالث وهي مستقصده هذي كلمه
    حمد: كنه احد مكسره وش اخو هذي
    جت فهده وقطعت الجو
    فهده وهي تسوي نفسها تفحط: وصلللللت
    نهى: وهي تناظر مافي امل البنت تتعدل ابدا
    حمد راح للخيمه ودخل لقى البيبسي مجتمعين بزاويه وحده ويتساسرون
    حمد: وش عندكم
    مروان: ماعندنا شي بغيت شي
    حمد: اباخذ عود عبد العزيز
    حمد: ذا سوس اكيد وراهم سالفه والله ماخليكم هين
    دخل سلمان ه: حمد\ هنا وش فيك قاعد مع هالمراهقين
    حمد: ابد والله انا شاك انه عندهم شي
    سلمان: اشو وجيهكم...............لا وش عندكم اعترفو
    جا عبد العزيز: وينك
    حمد: انا شاك فيهم عندهم شي
    مروان: ايه عندنا مقطع بنشوفه
    وجو كل الشباب عند البيبسي
    نواف : مقطع ايش لايكون مقطع خليع
    نايف: تدرون لوكان كذا مانيب مخليكم بحالكم
    سلمان: جيبو الجوال
    رامي: خذه انا الحمد الله واثقين بنفسنا
    وخذه سلمان: وفتشه مافيه شي
    سلمان: مافيه شي
    فارس: طيب يمكن ماعملو شي
    حمد: سوس تلقاهم مسوين النون ومايعلمون
    عبد العزيز جلس قريب منهم كان فيه تكايه( مركا)
    عبد العزيز كان بيتسند عليها يعني بيحركها شوي
    ويوم حركها المصيييييييييييييييييييييييييييييييبه
    وش لقى تحتها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    فهده تبربر ونهى مهيب معها
    فهده: نهووووووووه وش فيك
    نهى: مافيني شي
    فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
    نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
    ودخلو
    رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
    العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني

    رهف: تدرين وش نفسي فيه
    العنود: سلاش
    رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
    احسها ماتدخل المزاج
    العنود: دخليها ويلا امشي تحت عند البنات



    التوقيــــــــــــــــــع
    avatar
    Ňōŋŷ

    انثى
    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاج المزاج : رًآيًقًهـْ
    نقاط : 2980
    الموقع الموقع : My msn
    السٌّمعَة : 4
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نٍتْ {مًسٍنْ}
    القوس
    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    2/0  (2/0)

    رد: رواية سعوديه {حب في الجمس }

    مُساهمة من طرف Ňōŋŷ في السبت يناير 08, 2011 8:42 am

    البارت الثامن عشر
    فهده تبربر ونهى مهيب معها
    فهده: نهووووووووه وش فيك
    نهى: مافيني شي
    فهده: طيب اسمعيني لا تسفهيييين
    نهى: اقول قومي دلخل مع البنات
    ودخلو
    رهف: كانت بالسطح مع العنود ويتكلمون عن فارس
    العنود: يختي واذا صار ولد عمك فليها ماسويتي شي واذا على الايميل قفليه وسوي واحد ثاني
    رهف: تدرين وش نفسي فيه
    العنود: سلاش
    رهف: بلا ملا غه لا ودي اروح احب راس اللي قال الدنيا صغيره ماكذب شوفي من اسبانيا الا قعر الرياض تحديدا بين الرياض والقصيم باستراحه
    احسها ماتدخل المزاج
    العنود: خلاص رهف ماصار شي
    رهف: وشلون ما صار شي تستهبلين
    العنود: شوفي يمكن يكون موب هو
    رهف(بدت تتلف اعصابها): مدري مــــــــــدري خلاص قفلي عل الموضوع

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    عبد العزيز: وش هذا
    حمد: اه ياسوس وانا اقول منتب هينين
    نواف: انا بفهم وش بتسوون فيها
    وائل: مالكم دخل انا حرين
    نايف: حرين الا صدقت اقول جيبوها
    سلمان: هاتوها انا بوريكم وش بسوي؟؟؟
    رامي: ياخي خلونا نعيش حياتنا
    سلمان: اوص لكم عين تناقشون
    فارس: خلاص عمي ماصار شي الحين نحل الموضوع
    سلمان: ياحلوك ياشيخ اول واحد يقولي عمي عشان عيونك بتركهم وبصادر اللي معهم هذا اقل شي ممكن اسويه
    ( بعد مارفع عبد العزيز المركا او التكايه لقى تحتها شريحتين سوا باوراقها واشياءها يعني جديده )
    خذها سلمان عطاهم نظره وطلع
    وطلعو الشباب وراه
    بعد ماجلسو الشباب مسك فارس اللب توب قال هنا فيه خط
    سلمان: ايه رح جب السلك من داخل
    فارس: مفتشل
    سلمان: اقول رح الحين مسوي فيها عادي انت الحين صاحب بيت
    فارس: مشكور
    سلمان: تيسر بس
    راح فارس جو ودخل بصاله من بعد ماتنح نح مافيه احد امش وسحب السلك وراح
    وشبك وهو متشوق يقول كل اللي صار للرهف
    بس للاسف تحطم كانت اوف لاين
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
    عند عبير وراشد( راشد ولد العمه للطيفه وعبير اخت عبد العزيز ورهف)
    راشد: عبير خلاص والله ماصار شي
    عبير(متازمه مابقى على ولادتها الا شهر وطفشانه)
    عبير: بنتك هذي بتذبحني
    راشد: بس خلاص ماسوت شي
    عبير: اجل ماتبي تروح للمدرسه نفسي افهم ليش ترى لها 3 ايام غايبه ومالها نيه تروح
    راشد كاتم الضحكه: يختي خليها بتطفش وتروح وشو تراها تمهيدي
    عبير: ولو تتعود
    راشد: شوفي بصراحه انا كلمتها وقالت لي ليش بس انا عارف اذا قلت لك بتعصبين
    عبير: قل وش فيها منيب معصبه
    راشد: وعد؟
    عبير: وعد
    راشد: هذا ياطويله العمر البنت جلست معها وهي زعلانه وطلعنا نتمشى بنهايه اقرت وش اللي صاير
    فيها
    عبير: اييييه وشو
    راشد كاتم الضحكه: تبي تتزوج
    عبير: خيييييييييير
    راشد: شسوي لها هذا اخر اللي تبيه
    عبير مهما كان هذي بنتها وبما انها ماتعدت الست سنوات وتبي تتزوج:
    عبير:ههههههههههههههههههههههه
    راشد: ياشيخه مابغيتي تضحكين من اسبوع وانت معصبه
    عبير: اسفه بس عاد تعرف انا خلقه اكره الكائنات البشريه اذا حملت وش اسوي غصب
    راشد: خلاص ماصار شي|\
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\
    عند الشباب
    سلمان خذ الشرايح وطلع بوكه بيدخلها فيه
    نواف: والله هالبزران اخير مننا
    حمد: ولا وائل ابي ادق على ناديه يقولها بالوجه
    فارس: حرام لاتظلمونهم
    عبد العزيز: منهم اللي لانظلمهم لا يشاطر هذول سوس ماتدري وش مسوين بالماضي
    فارس باهتمام وشو مسوين ترك اللب توب على جنب وجلس يسمع
    فهد: هذا ياطويل العمر قبل ثلاث سنوات تقريبا كانو توهم في بدايه المراهقه وكانو جالسين برى وانا بيت الشعر وشيابنا نايمين
    وهم جالسين ووانا نسمع صوت طق شي يطق بالجدار
    وكل ماله الصوت يزيد وطلعت اشوف وش صارطلعو فاتحين فتحه بالجدار وانا يوم شفتهم تعيميت وطلعت برى اشوف ليش هذي الفتحه
    صارو حاطين شيشه(ارقيله) ومدخلين انبوها جو عندهم
    فارس: اوف كل هذا طلع منهم
    فهد: دخلت وهزئتهم وخليتهم تحت رجليني خدم لمده شهرين لحد ماطفشو

    فارس: اوف اوف وانت انذل منهم
    عبد العزيز:ههههههههههه
    فهد التفت عليه: هذا اللي اعجبك
    رجع فارس للاب توب وسكر الماسنجر وكانت الصوره على سطح المكتب بنت صغيره يمكن عمرها خمس سنوات وشكلها كييوووت
    دخلو البيبسي بهذيك اللحظه
    مشعل: الله من هذي؟؟؟؟؟
    مروان: اكيد من الناس اللي موب صدق
    رامي: وشلون مب صدق
    مروان: يااذكى خلق الله يعني الاطفال اللي بس بصور مو ب على الواقع
    حمد: جد من هذي
    فارس: هذي على ارض الواقع ويوم الاثنين الجاي عندكم
    عبد العزيز: كيف؟
    فارس: هذي اختي ساره لما كانت صغيره
    مشعل: احلى احلى كم عمرها
    مروان: يعني صدقيه
    فارس:هههههههه ايه صدقيه عمرها 19\
    رامي: راحت علينا
    مروان: حسافه
    سلمان: وجع بعد سواياكم تسولفون وتضحكون يلله برى
    مشعل: زين زين لاتهزء
    سلمان: مشيعل انطم واذلف
    نواف: عندي شي ودي اقوله
    سلمان: وشو
    نواف: يعني انا اقول لو يعني هالبزران موب احسن مننا
    نايف: اخلص علينا وش تبي تقول
    نواف: وش رايكم مانتصل على بنات نستهبل
    سلمان: لا لا ياحلو هذول بنات اخوي
    حمد: ايه يعيني انت محرم خلاص وشو
    سلمان: اقتنع يعني وفكر فيها يمكن مشاعل معهم اممممممم وافق ياابن الحلال وش وراك
    سلمان: طيب
    حمد: ندق على مين اول شي؟؟؟؟
    سلمان: بنبدا بنسايم بالكبر
    عبد العزيز: انت كلمها وياشر على نايف
    نايف: لالا منيب
    نواف بخبث: عطني انا اكلمها
    نايف: وشو لا لا انا بكلمها
    ودخلو الشريحه واتصلو على نسايم كانت هي ومشاعل جالسين
    نسايم: وش هذا الرقم غريب منيب راده
    مشاعل: يمكن احد يبيك ردي
    نسايم: اوكي
    نسايم: الو
    نايف: الو
    نسايم:نعم
    نايف اعجبته السالفه المشكله انه حاط على السبيكر
    نايف: ممكن نتعرف
    نسايم: سكرت بوجهه
    سلمان: بنت اخوي فديتها
    فهد: فديت اختي
    نايف مبتسم وساكت
    يلله الحين بندق على ندى من يكلمها
    نواف: انا
    سلمان: لا ماينفع انت وياها مصيبه
    نواف: انا الوحيد اللي ماتميز صوتي هات بس
    وخذى الجوال واتصل
    ندى كانت جالسه بالحالها وسرحانه
    ندى : الو
    نواف: هلا
    ندى: اهلين
    نواف: كيف الحال ؟
    ندى: الحمدالله
    نواف سكت وفهد بدى يععصب
    ندى: مين معي
    نواف مالك الا هالفرصه قلها وش تبي
    نواف: والله انا واحد داق اتعرف واسولف
    ندى: خير ان شالله اقول فارق
    نواف: لا منيب مفارق
    ندى: مب منك من اللي ترد عليك ياسيخف
    نواف: من السخيف
    ندى: انت اقول ضف وجهك وقطعت الخط بوجهه
    وكان بيرجع ويدق بس الموجودين معه وش يسوي فيهم
    عبد العزيز:
    دقو على رهف؟
    سلمان: ايه والله من بيكلمها فارس خذ انت كلمها
    فارس ماعلق خذا الجوال واتصل
    رهف كانت ضايقه فيها الوسيعه ومتمملله والعنود عندها تسولف بس هي مب معها
    رهف: الو
    فارس: هلا براعيه هاصوت
    رهف: مين
    فارس: افا ماعرفتيني
    رهف: لا ولا ابي اعرف
    عبد العزيز بهذي اللحظه سحب الجوال وقطعه
    فارس: وش فيك
    عبد العزيز: رهف متضايقه نبره صوتها نبره وحده متضايقه ماله داعي نخفف دم عليها
    فارس: اتبتسم وسكت
    سلمان: العنود من يكلمها
    فهد: هات ماتعرف صوتي هي
    فهد اتصل والعنود بتنوم
    العنود: خير
    نواف: كاتم الضحكه
    فهد:خير بوجهك
    العنود: اسكت انا فيني النوم لاعاد تدق
    وقطعته
    نواف: كفو اخت اخوها
    نايف: اسكت بتفضحنا
    سلمان: الحين روقوها نهى وفهده ابو الوناسه
    حمد: انا بكلم فهده ماكلمت احد وفهده اختي تعرف صوتي
    سلمان: يلله خذ دق
    اتصل ونهى ردت وكانت جالسه هي وفهده وناديه واصواتهم يتناغزون واضحه
    نهى: قطعتها بس حمد رجع اتصل
    نهى وفهده وناديه قربو من عند الجوال وقعدو ينفخون هوى
    حمد: كان حاط الجوا لعلى اذنه ومنسجم وفجائه ها صوت تقول فيران
    فهده: ضحكت وقامت صكتها
    نهى: ههههههههههههههه
    فهده: عليك افكار تنحش
    ناديه: حركتك حلوه
    ودق الجوال مره ثانيه ونهى ركضت للحمام ومعها فهده وناديه شغلت الدش وفتحت الخط
    عند الشباب
    نواف: وش ذا
    فهد: في اساليب ابلغ من الكلام
    حمد وهو متحطم : صح
    جا دور فهده:
    عبد العزيز : انا بتصل عليها
    سلمان: روح نبي واحد يقدر عليها ام لسانين موب انت يلله تكلم
    عبدالعزيز: هات وشوف
    دق ردت فهده من دون ماتلا حظ ان االرقم نفسه اللي اتصل على نهى
    فهده: الووووو
    عبد العزيز: هلا والله
    فهده: خير\
    عبد العزيز: افا من اولتها كذا
    فهده: وش تبي اخلص
    عبد العزيز: ابي منك نسولف ونتعرف وندردش
    الشباب بلمو الو مره عبد العزيز يتكلم بهالكثره ويقول هالكلام مصيبه يعني الحين صار ثرثار بالنسبه للسكوته المزمن
    فهده:: وانا مابي اتعرف ولا اسولف
    عبد العزيز من دون كلام قطع الخط
    الشببااب: لييييييييش
    عبدالعزيز: اصبرو
    توهم ماكملو دقيقه الا فهده متصله:
    رد عبد العزيز وهو مبتسم لانه نفس توقعه وحط سبيكر

    عبد العزيز: هلا غيرت رايك
    فهده: ياتافه تصك السماعه بوجهي والله لوريك
    عبد العزيز: وش بتسوين
    فهده انربط لسانها وقالت بعد تلعثم: ابسوي كل شي وصكت السماعه
    سلمان:محد يسلم من شرها
    عبد العزيز ضل فتره يناظر الجوال
    نايف: هييييييه الساعه 8 وحنا ورانا درب قومو نريح شوي
    سلمان: لا ياحلوين نسيت ست البنات
    نواف: مين
    عبد العزيز: لا تقول بنات خالي
    فهد: مامعنا لهم محرم
    سلمان: لا امي
    حمد: امي ساره والله جبتها وخصوصا انها زعلانه
    فارس: فديتك انا بكلمها
    حمد: انا اللي فديتك خذ
    فارس يتصل: الو
    الجده: هلا عيوني
    فارس: شحالك الغاليه
    الجده: بخير
    سلمان بصوت واطي(افااااا خربتها) طقه نايف عل خفيف
    فارس: ممكن خدمه
    الجده: امر
    فارس : مايامر عليك عدو........ بس ابيك تدورين لي على بنت سعوديه اباتزوج
    الجده استانست مهنتها: وش مواصفات
    فارس ابتلش قعد يشرح والشباب يضحكون عليه بالنهايه سكر بعد ماطلعت الجده عيونه
    وراحو ينامون
    الا عبد العزيز راح دخل الصاله: اول شي ياولد
    مافيه احد دخل:رهف رهف
    طلعت رهف: هلا عزيز وش عندك
    عبد العزيز: تعالي انتي وش عندك
    رهف طيرت عيونها صح اخوها يفهمها من نظره بس كيف حتى ماسمع صوتها
    رهف: مافيني شي
    عبدالعزيز قعد يطالعها
    وعيونه تبي منها تفسير رهف هذي خصله تكرهها فيه لانها تكشفه أي احد يقعد قدام نظراته يعترف بكل شي
    رهف: ياربيه عزيز لاتناظرني كذا خلاص
    عبد العزيز: طيب قولي
    رهف: اشيا ماينفع تعرفها
    عبد العزيز: اكيد
    رهف:ايه
    عبد العزيز:طيب اوعديني ماتشيلين هم شي
    رهف: وعد خلاص لاتناظرني كذا رح نم ودفته
    عبد العزيز: ضحك وراح
    نهى وفهده: كانو بالدرج
    نهى:ياشيخه هذا حنوووووون ليش مايعادي اخواني من كثر مايقعدون معه
    فهده: والله يستر منه
    وراحو ونامو البنات والشباب وكل بقلبه شقا ليله

    {[ التواقيع تظهر فقط داخل ملفات الأعضاء الشخصية ]}65 06-11-2006, 09:14 AM
    ? همسات دافئه ?
    ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


    --------------------------------------------------------------------------------

    البارت التاسع عشر 19
    بسم الله الى متابعين القصه بصراحه انا اقتنعت اني اكتب تعرريف بكل الشخصيات :
    ونبدا بالاكبر:
    نايف:اسمر وطويل وعريض وسيم ومثل ماتعرفون اخلاقه عاليه جدا بس مشكلته عقدته بالحياه.
    راشد: خفيف دم حلو بس يختلف عن اخوانه مربوع الطول يميل للبياض اللي متزوج .
    نواف: ولد طوييييييييل وعرييييييض حنطي البشره يمتميز بغمازه بخده الايسر خلوق وعنيــــــــد.
    العنود: بنت مهويــــــــــــه لابعد مدى تقدرتضحيه امها ودلوعه اخوها نايف.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــعبير: زوجه راشد حبوبه وجميله
    عبد العزيز: اسمر طويل يتميز وجهه بجمود غريب وينغير حسب ردات فعله له عيون جميله كبار ونظراته تتكلم عنه يعصب ويهدى من دون محد يعرف عنه ومسبب ازمه للامه ونادر مافي احد يفهمه.
    رهف: بنت هاديه ورقيقه تعشق الانترنت بكل شي بشرتها برونزيه طولها مربوع شعرها مموج طويل
    مشعل: المـــــــــــــزيـــــــــــــون هذا مزيون جميل بكل ماتعنيه الكلمه متميز بالوسامه حنطي البشره عيونه جميله وشعره يتميز بسواد شعر شديد جدا مثل لون الفحم غامق جدا خبل موسع صدره وامنيه حياته يفهم اخوه عبد العزيز.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    فهد:ولد جفس(أي خشن في التعامل) ماعنده ماعند جدتي عايش حياته ولا عنده حركات الحياه عنده وظيفه وربع والبيت بس طويل ونحيف وابيض
    وشعره اسود غامق مثل مشعل.
    نسايم:طولها متوسط وبيضا شعرها اشقر مليانه شوي وخلوقه وتستحي مره ومشكلتها انها اذا كانت شايله هم شي تنساه يعني مايصير مهم ابدا.
    ندى:مربوعه الطول نحييفه شعرها بني وعيونها كبار البنت كلها شكلها صغيره وعلى قوله نهى انت كلك شعر وعيون هذي ايبس راس بالعائله يعني اللي يشوفها يحقرها بس هي ماعندها في احد
    نهى: طويله اطول من ندى مليانه عيونها حلوه كبار بس مو مثل ندى تشبه جدتها بشكل لدرجه كبيره هذي البنت متقلبه ولازم تلقى حلول للمشاكل لو ماكانت مناسبه ساعات هبال وساعات متكدره. ولها هيبه مكتسبتهامن ابوها لها جبروت خيالي يالنسبه للصغر سنها
    مروان: هذا ضحكه العائله مهوي لابعد الحدود تقدرون تقولون هو العقل المدبر للكل شي بالببسي
    اسمر دبدوب شوي زياده على عرضه عايش المراهقه على اصولها .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    حمد:هذا ولد رومنسي مررررررررره ووسيم ابيض وشعره اسود مايحب يتكلم مع احد اذا كان متضايق وفيه ميزه يفهمها على طول وهو مايفهم عبد العزيز الا هو.
    فهده: لسانه طووووووويييييل تشبه ندى كثير باستثناء ان شعرها اسود مهي طويله مره مملوحه
    ودايم تعتقد ان عبد العزيز لوح ومايحس لانها متسرعه ومتهوره
    رامي: هذا عاد الانتيكه يحب النظافه
    ابيض وشعره بني واسمه رامي دايمما يحسبونه اجنبي بس هذا الولد اخلاق مافيها كلام.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    فارس:ولد حلو ملامحه هاديه وطيب جدا وعنده عقده من الغربه وخوف من المستقبل
    ساره: بخليها لكم بالبارت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    نجي الحين الخوال:
    ياسر: هذا اخو مشاعل ولد الخال سعد يدرس طب برى ولد خلوق ورمنسي ومجتهد همه بالحياه يكون متميز ويميل ل للجديه شوي
    مشاعل: اطول شعر بالعائله شعرها اسود وطويل مره ملامحها حاده واحيانا تجيها نوبات تهور
    وائل: حنطي البشره نحيف مملوح مرررررره يعيش ايامه رومنسيييييييي بس للاسف منسي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    ناديه:بنت خوافه موطويله مره وناعمه كثييييييييير وباانها مراهقه فهي حساسه من اتفه الامور.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    عاد نجي للخير والبركه:
    سلمان: هذا المزيون الثاني بالعائله بعد مشعل حلو ووسيم ويتميز عن مشعل انه جذااااااااااااااااااااب مره اخلاق ومودب ماله سوالف طموح ومثقف بس مايبين عليه

    ولي عوده مع البارت
    البارت:
    الساعه 1 الحريم والرجال مسوين زحمه عشان بقومون العيال طبعا اول واحد قام نايف
    نايف راح يفطر بعدين رجع للعيال ودخل عليهم مات عليهم من الضحك
    عبد العزيز نايم مثل الميت على جنب وحاظن الوساده وملامحه كانت بارده
    نواف رجل يمين ورجل يسار وكشته حالته حاله
    فهد مب احسن حال منه فارس كان نايم بهدؤ حليله موب مثلهم.
    نايف : استعنا باشقا على الله بسم الله
    وكب سطل المويه عليهم بشكل موزع بحيث ان كل يوصله حقه
    فارس قام مخترع وقعد يتكلم بالاسباني .
    نايف: صح صح وينك فيه.
    فارس: ساره ساره وينك....
    نايف رااحله حس بالذنب.: قم قم وش سارته اللي تحلم فيها
    فارس خذ نفس وعرف انه يحلم: صباح الخير
    نايف: صباح النور.........اكييد قبل ماتنام كنت تفكر باختك
    فارس: صح كيف عرفت
    نايف: قاعد تناديها وحالتك صعبه
    فارس: ياشيخ مشتاق لها
    نايف: اقول قم بس غسل وجهك
    فارس/: مايحتاج تكفلت بالموضوع
    نايف: هههههههههههه
    وراح يكمل على بقيه اللي ماقامو <<<متعودين على المويه معاد تاثر فيهم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    لمو اغراضهم وخلصو ويوم جو يركبون الجده بتركب مع ولدها ابو حمد
    الجد عاد مايطاوعه قلبه ناداها وراضاها بكلمتين منه ولطعو ذريتهم برى شوي يعني ......
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    وصلو وكل راح للبيته مرت ثلاث ايام مثل البرق
    الجد شرى البيت اللي جنب بيت ابو فهد
    (اللي عايشين عندهم) بماان مسؤلياته كبرت ودخل معه فارس وساره والبيت حاليا يترمم يصلحونه
    فصار فارس ينام مع سلمان.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
    الصبح بسريرها ماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
    ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
    دخلت ام فارس بهذي اللحظه
    ام فارس: جاهزه
    ساره: ايه
    ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بس لازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحد بتفترق عن امها وابوه صعبه كثير
    ساره: لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
    ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
    ساره: انا خايفه
    ام فارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
    ساره سكتت...........
    ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
    ساره سمعت كلام امها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    الساعه تسع صباحا
    قام فارس يتسحب يبي يشوف اخته ويكلمها على انفراد قبل الكل صعبه يروحون هالجماعات للمطار
    لبس وتجهز وراح للمطار.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
    في بوابه المطار ساره تسلم على اهلها
    سلمت على خالها
    وودعته هو وعياله مهره وشمه وسيف
    ودعتهم وداع حار وبكت من قلب لان سفرتها هاذي مصيريه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ياسر ولد الخال سعد اخو مشاعل كان بنفس المطار هو كان يدرس بلندن بس جا يومين هنا مع صديقه الاماراتي( سيف) وكان راجع على نفس طياره ساره
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
    ركبت الطياره. وجلست بكرسيها وتتخيل المستقبل
    (ساره بنت خلوقه ومودبه شعرها طوووييييييل مـــــره كان فيها شبه من نهى أي الجده حساسه مره
    حنونه معطاءه افكارها طفوليه)
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    وصلت للمطار بتاخذ شناطها وبتروح واقفه عند سير الشناط مرت شنطتها وياسر كان واقف جنبها
    ياسر: في نفسه هذي وش مجيبها هنا...........لاتكون سعوديه لالا...............لو سعوديه تغطت........يالرخمه الحين ثلاث ارباع السعوديات مايتغطون .........اوف انا وشلي افكر
    ساره كانت تبي تسحب شنطتها بس شنطتها ثقيله حيييييل عفش العمر كله
    ساره: يوووووووووه شنطتي شنطتي
    ياسر انتبه لها ومد يده وسحبها بسهوله
    حطها على الارض
    ياسر: اوف وش حاطه فيها
    ساره ماعرفت ترد:
    ياسر يناظرها وش سالفتها تو تصارخ والحين اسكتت............يمكن سكتت من جمالي........ أي جمال يرحم اهلك مخيس بالقوايل........ طيب وش فيها..................قاطع تفكيره
    ساره بصوت خفيف: شكرا
    ياسر: العفو
    جا الهندي سحب شنطتها وطلعت اول ماطلعت كانت تدور بعيونها وشافت فارس راحت له وحظنته وبكت وفارس نزل كم دمعه
    فارس: سارونه خلاص لاتكدرين خاطري
    ساره: والله شوفتك تسوى الدنيا ومافيها شسوي
    فارس: عارف شكثر تحبيني
    ابتسمت ساره بعدين تغيرت ملامح وجهها: ليش ماجا معك احد؟؟؟؟؟
    فارس: انا ماقلت لهم قلت انك بتجين االساعه12 لازم اكلمكم واقعد معك بقولك اشياء كثيره
    ياسر كان يراقب الموقف منن بعيد: ياحسره علي محد جا يستقبلني وكيف بيجون وانت ماقلت لهم ايه اذا انهبلت يجون كل الامم هنا والله يصير المطار قاعه افراح اروح للواحد من اخوياي واذا جا الليل كان خير.
    راح فارس واخذها وراحوللمطعم وجلس يقولها اشياء وكلام كثير عن الحياه الجديده ةالفرق بين اسبانيا والامارات والسعوديه.................
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    سلمان المنبه يدق وهو لاحياه لمن تنادي نايم
    اما البنات غير حاله استنفار جالسين يجهزون انفسهم لاستقبالها فهد ولاكانه من اهل البيت مريح
    والجد والجده يحسبون فارس وسلمان بالمطار ومايدررون عن شي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    وصلو فارس وساره وكان الكل مجتمع بالبيت العمام ساره كانت خايفه ومتوتره ويدها ترتجف مسكها فارس يهديها دخلت بصاله وفارس بصوت عالي: ياولــــــــــــــــــد <<<تعلم الكلام بسرعه
    الجده: ادخل كانو كلهم مجتمعين بصاله من الحريم والجد.
    ساره كانت مدهوشه كانها مروعه شكلها كان تحفه
    دخلت مسكها فارس وراح بها للجده
    فارس: امي ساره هذي سميتك؟
    الجده لمتها وبكت: هلا بريحه الغالي هلا فيك يابنيتي ساره بكت مسكينه التوتر والعواطف وكل شي تجمع وبكت سلمت على الجد وكان سلامه غير كان حنون معها لابعد درجه.
    العمه لطيفه سلمت
    فارس: الحين ساره انا بطلع عشان تسلمين على الباقي
    ساره: ابتسمت وهي ودها مايروح بس لازم تتعود هذا عمر مو ساعه ولايوم
    فتشوا لبنات سلمت على حريم عمانها بعدين سلمت على البنات وجلست
    نسايم: كيف حاالك ساره
    ساره: الحمدالله بخير شحالك انتي؟
    نسايم:بخير
    ساره بتردد: الا وين ندى
    ندى ضربت كف بكف:هلا والله هنا انا بغيتي شي واذا مستعجله عندك سكرتيرتي رهف
    رهف: هيه هيه ايش سكرتيرتك
    ساره متفاجاه: لابس فارس يقول اننتي بعمري صح
    ندى: اذا عمرك 19 صحين مو واحد
    ساره: ماشالله مو مبين
    ساره: استانست وقعدو وبعدين فارس دق على ساره يكلمها
    نسايم تاشر للساره قولي لحظه
    ساره: وشو
    نسايم: اسئليه عن سلمان
    ساره: يسالونك عن سلمان
    فارس: صحححححح نسيته اطلعي عند الدرج بجيك
    طلعت ساره وصعدت معه فوق وراح بها للباب وطقه وبعد مااحد بفتح
    وطقه مره ثانيه فتح سلمان بعد فارس عن الباب سلمان طير عيونه وش هالمزيونه اللي جايه غرفتي
    ساره كانت مثل الاطرش بالزفه مصدومه كيف اخوها يخليها تروح للرجال بغرفته لفت بتمشي
    طلع فارس وهو يضحك
    فارس: سوسو تعاللي
    ساره وقفت وعطته ظهرها
    فارس: هذا سلمان
    ساره اكثر شخص كان نفسها تشوفه سلمان
    التفتت والفرحه بانت بعيونها
    سلمان: ساره بنت اخوي ياهلا والله
    ساره : راحت وسلمت عليه
    وبعدين نادوهم للغدى وراحو كلهم يتغدون

    بعد الغدى:
    مروان فاتح البلوتوث يسوي بحث والاسماء تطلع ولا اكثر.
    مروان: حشى لوني بسوق على هالزحمه
    مشعل: تكفى وش الاسما
    مروان: عندك :لاللحب::
    ::العنا::
    رامي: ايوه وش هالمغرمين اللي عندنا
    مروان: اسمع حاطه ابليس فس كيس
    مشعل: ههههههههه كذاب منهي
    نواف: اكيد النسره
    مروان: من النسره
    نواف تدارك الموضوع : هاااااه لا استهبل بس اكيد نسره لانها حاطه ابليش في كيس

    مروان :اصبر وش هذا الاسم:: مهره محد مرضعها
    مشعل كان يشرب الشاهي وشرق
    نواف:ورني............ يااغبيا محد مروضها وش مرضعها يرحم اهلك
    فارس: فديت اختي على هالاسم
    حمد: ترى بديت اشك انها اختك
    فارس: ماتقدر تشك ولا واحد بالميه اصلا

    ومر اليوم عادي يوم ت حزه النوم ساره كانت تعبانه حيييل من بعد السفر وهي مانامت كانت تبي تنام بس مفتشله
    ندى حست فيها: يلله انا بنام (التفتت عليها) ساره ماودك تنامين
    ساره: الا
    ندى: يلله ترى انا وياك بنوم مع بعض
    ساره: والباقين
    ندى: لا ياحلوه انا غرفتي بس للي عمرهم 19
    ساره:هههههههههههههههههههههههههههه
    صعدو للغرفه ساره فتحت شنطتها وغيرت ملابسها هي كانت رافعه شعرها مو مبين طوله فكته
    ندى: ماشالله شعرك طويل
    ساره: اخر مره قصيته يوم عمري15 حركات بنات
    ندى: ماشالله شلون تصبرين انا اذا مر على شعري 6شهور انهبلت بس ماشالله طويل حيل
    ساره: ماراح اقصه ابدا
    ندى: الله يقويك........... وينك يامشاعل تدرين هي اطول شعر بالعائلله ولايجي ربع شعرك
    ساره: جد خليني مميزه وطلعت من شنطتها دبدوب
    ندى: ههههههههه وش هذا
    ساره: هذي هديه من ابوي لما كان عمري عشر سنوات وباين عليها انها تتذكر
    ندى رحمتها وتحسفت انها ضحكت: طيب ييلا نام ورانا بكره مباراه
    ساره: مباره ايش
    ندى: السعوديه واوكرانيا
    ساره: اها طيب تصبحين على خير
    ندى: وانتي من اهله
    وراحت عليهم نومه
    العمه لطيفه قبل ماتطلع عزمتهم كلهم على العشاء يوم الاربعا (قبل ملكه نسايم ونايف بيوم) نسايم بخاطرها حرام عليكم انا وش سويت لكم شكلي منيب رايحه اصلا موب مخليني بيشدوني مع شعري اوف انا وراي ملكه لازم انوم واريحة واكمل تجهيزاتي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    قامت ساره الساعه تسع ومالقت ندى صلت وجلست ترددت تنزل ولالا ياربيه وش هذي البلشه..........طيب اخذ شيلتي............ صح فارس يقول انهم يتغطون.......اممم وش اسوي.......
    قطعها دخول ندى
    ندى: صباحو
    ساره: هلا وينك
    ندى: كان خذت الجلال ونزلتي
    ساره: شنو الجلال
    ندى: هذا وتاشر عليه
    ساره: اها .........مدري والله انا بالامارت كنا انلبس عبايتنا.
    ندى: هنا السعوديه تدرين انك وجهه سعد علي
    ساره: ليش ؟
    ندى: لان امي ماقومتني اروح للجامعه تقول اقعدي مع بنت عمك.
    ساره: وحليلها مرت عمي.
    ندى: يلله ننزل نفطر
    نزلو وفطرو جلسو ساره وندى يدردشون مع بعض
    ندى: اقول ساره وش رايك نعز م البنات على المباراه
    ساره: براحتك......شكلكم تحبون المباريات؟
    ندى: كثير اصبري خليني اجيب جوالي
    بهذي الحظه دخل مروان ومشغل بجواله اغنيه شكيرا الجديده ومطول على الاخير ويرقص ولابس نظارت شمسيه اول مادخل رمى الكتب على الارض وكمل الرقص كان فنان بالرقص الاجنبي
    ندى: مروانه يتافه احد يرقص بالقوايل بعدين تن نح اكح كح ساره هنا
    مروان مسوي اكبر طاف سافها
    ساره ميته من الضحك عليه
    مروان سكر الجوال: احم احم ياولد
    ندى: لاوالله كثر خيرك ذكرت
    مروان: من طيب اصلي
    وقطع النقاش
    ام فهد: مروان وش مجيبك
    مروان: بيتنا وش مجيبيني اعتبرها طرده
    ام فهد: الساعه 11 ليش راجع انت دوامك يخلص 1 ونص
    مروان(الوهقه): خلص الدوام وطلعت
    ام فهد: ياكذاب تو المدير متصل يقول تعبنا وانا نلقط ولدك من الشوارع ليش منحاش
    مروان: ماعليك منه نصاب يطردني ويتفلسف
    ام مروان: اسكت اسكت انت مدري بتنعدل اذا ماتعدلت بثالث ثنوي
    مروان: خلا اااااااص ماسوت نحشه انا جاي مبكر عشان اريح عشان المباراه
    ام فهد: مالت عليك وعلى المباره وهذا وجهي ان فازو
    مروان: افا تشكين<< يبي ينسيها السالفه
    ام فهد: اقول رح بروح اكمل الغدا
    ساره: كانت ميته ضحك على خفه دمه
    مروان التفت:ليش كذا اول ماتشوفيني تضحكين سلمي على الاقل
    ساره:هه شحالك
    مروان: بخير........... على فكره حمد الله على سلامه ولو انها متاخره بس هاشياب ماخلونا نسلم خبرك عاد
    ساره: وهي متلعوزه بالجلال ماتعرف تزينه: اها مسموح
    مروان: بكيفك غصب اصلا يلله انا بنوم وترى الشباب بيجتمعون عندنا
    ندى: يس يعني كملت البنات بيجون غصب
    يلله مسكت التلفون واتصلو على البنات يوم وصلو حد مشاعل.: رد ياسر اللي محد درى انه من امس في الرياض جاهم الصبح على انه توه واصل
    ياسر: الو
    ندى: الو هلا
    ياسر:هلا
    ندى(من هذا موب صوت وائل اممممم): هلا من ممعي
    ياسر : حلوه ذي من معي من اللي داق
    عاد ندى شبت: يووووووووووه اقول لايكثر وين مشاعل
    ياسر: ندىىىىىىى ياسوسه مسويه ثقل
    ندى: من انت
    ياسر: من في غيري يعني
    ندى: يسووور والله اني شاكه الحمد الله على السلامه.
    ياسر(يسور بعينك ): الله يسلمك
    ندى: وين مشاعل
    ياسر: لحظه
    ندى: ياسر ياسر
    ياسر: هلا وشو
    ندى: تراك اليوم معزوم عندنا انت محد يدري انك رجعت صح الشباب بيجتمعون بعد المغرب عندنا تعال فاجئهم اوجب معك مشاعل وخل وائل مايقولهم
    ياسر: للحين سوسه على خبري زين.افكر يلله هذي مشاعل كلمتها وعزمتهم
    بعد الغدى
    فارس: ساره ساره
    ساره: هلا
    فارس: تعالي
    ساره: طيب راحت هي وياه ويسولفون يعني يقعدون مع بعض
    طلعت ساره وكانت ام فهد بصاله بلحالها
    ام فهد: ساره بنيتي تعالي
    ساره: هلا خالتي
    ام فهد: انت مرتاحه عندنا
    ساره مستغربه: الحمدالله
    ام فهد: شوفي ماابيك تعدين نفسك غريبه وانتي تعرفين غلاتك من غلاه ندى عندي والله انك ددخلتي قلبي اذا احتجتي شي ولا ضايقك شي اعتبريني امك الثانيه لاتخلين شبي يكدر خاطرك وانا موجوده
    ساره اللي كانت محتاجه للهذا الكلام: مشكوره مامنك قصور ان شالله
    ام فهد: زين انا بطلع ارقد بعد انتي قومي ريحي اليوم البنات بيجون وتنهلكين.
    ساره ابتسمت: ان شالله
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    بعد اذان المغرب تجمعو البناتوالشباب بالملحق وجالسين يناظرون المباره والحماس كان على اشده بس بعد الهدف الثاني خربت الجلسه
    العنود: ياهووووووو سجلو قول ثاني
    نهى: ومستانسه انتي ووجهك
    العنود: انا من القول الاول وانا اشجع اوكرانيا مخليه الباقين لكم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    عند الشباب
    كانو ممعصبين لانهم سجلو هدفين دخل ياسر عليهم
    ياسر: السلام
    الشباب محد تحرك من مكانه
    ياسر: السلالاااااااااااااااااااااااااااااام
    نايف: يسوررررررررررررر انت جيت
    ياسر: لا انا مابعد جيت
    نواف: تعال بالاحظان
    وسلمو عليه وجلسو
    وانتهت المباراه بخيبه امل ساحقه
    والعنود :لوانكم مثلي مالكم خاتمه وانقلبتو كان الحين مريحين
    ندى: ياقهرييي اففف والله اليوم ناويه افلها
    مشاعل: طيب موب لازم بنفلها نفلها
    فهده: اووووووف ياحسافه هذي الاغاني والردحه بنهايه طلعنا
    العنود: اقو يلله وش نسوي
    ندى: انا من رايي نطلع نتعشى برى .........وش رايكم
    نهى: حلللللوه بس من بيودينا
    فهده: نروح مع السواق مانبي منه احد
    (رهف نفسيتها صارت عدم في الارض وحالتها حاله صارت شااااااااكته وما\خلت الماسنجلا من عقب ذاك اليوم وكانت مالها خلق شي ابد)
    رهف: انا ماابي اطلع
    البنات استغربو وحالتها
    نهى: طيب ليش
    رهف:لا بس ماودي معليش بنات
    ندى: رهوفه فيكي شي
    رهف: لالا خلاص روحو انتم <<< بدت تتنرفز منهم
    العنود كانت حاسه فيها وعارفه سالفتها ورهف مشكلتها اذا واجهت مشكله او صدمه 95
    بالميه من تفكيرها للمشكله يرروح تركيزها كله ينصب على المشكله فتكره احد يكلمها ويثطع عليها التفكير
    العنود\: بنات وش رايكم مانطلب هنا؟؟
    نسايم: صح صاددقه
    كلمو باقي اليوم عادي
    رهف كان جوالها يتصل باسم اروع ما في الوجود ماردت
    فهده: رهف جوالك يرن
    رهف": ايه ماودي ارد
    فهده: ليش<<< اشتغلت اللقافه
    رهف: بس مالي مزاج
    هي ماتبي ترد لات عبد العزيز هو المتصل واذا سمع صوتها الابيعرف وش فيها وش سالفتها
    فهده: علينا هاتي سحبت الجوال وكملت: بعد اروع مافي الوجود ردت
    فهده: الو الو رد يابن الكلب ......... رد ياقليل الادب.........
    رهف انشلت حركتها وش هذا ماتت من الضحك
    فهده: وجع ............. رد يالخايس
    عبد العزيز ابتلش هو اصلا يفعد شوي مايتكلم وهذي طلعتله فجئه
    عبد العزيز بصوته الراااااااااايق كل عاده: الو
    فهده: الو فعينك والله اني عارفه انك بترد تكلم قول من معطيك الرقم ومن كتى وانت تكلمها......... ولك نيه تفضحها ولالا؟
    عبد العزيز سااااااااكت والبنات يطالعون هذا العرض اللي قدامهم
    فهده: ياكلب تكلم لاتسكت
    عبدالعزيز"ــــــــــــــــــــ
    فهده: الحين خفت ولا قبل فاطعها ضحك عبدالعزيز ضحكته رنانه
    فهده رمت الجوال
    رهف: فهدع عطيني الجوال
    خذت الجوال وكلمت
    فهده: مفتشلـــــــــــــــه
    والبنات مارحموها من التعليق


    التوقيــــــــــــــــــع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 3:57 am