™°·.¸.•°°·.¸.•°®»بنات رومانتك «®°·.¸.•°°·.¸.•°™:

™°·.¸.•°°·.¸.•°®»بنات رومانتك «®°·.¸.•°°·.¸.•°™:

™°·.¸.•°°·.¸.•°®»بنات رومانتك «®°·.¸.•°°·.¸.•°™:


    في ديربي الرياض اليوم : الهلال يطمح لمصالحة جماهيره والنصر يرغب في الحصول على نقاط المباره

    شاطر
    avatar
    كبـٍَِرتني يإهـًٍـم
    مشرف عام
    مشرف عام

    انثى
    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 02/09/2010
    المزاج المزاج : ڟڣـڜـٱٱٱڼــھ
    نقاط : 3459
    الموقع الموقع : في قلب بنات رومانتك
    السٌّمعَة : 1
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : أقرأ ڜـ ًٍِعًٍِ ــٍَِر

    بطاقة الشخصية
    الوسام :
    20/0  (20/0)

    في ديربي الرياض اليوم : الهلال يطمح لمصالحة جماهيره والنصر يرغب في الحصول على نقاط المباره

    مُساهمة من طرف كبـٍَِرتني يإهـًٍـم في الخميس مارس 10, 2011 10:33 am

    على ما يبدو ان عشاق الساحرة المستديرة سيكونون على موعد مع الاثارة والمتعة الكروية عندما يتابعون مساء اليوم اللقاء الكبير بين ناديا الهلال والنصر في ديربي الرياض الذي تتابعه قاعدة رياضية عريضة من الجماهير.
    عدد من اقنوات التلفزيونية والفضائية بخلاف الجزيرة الرياضية ، اكدت جاهزيتها لنقل اللقاء والمشاركة في اسعاد جامهير الكرة السعودية والعربية بهذا اللقاء الكبير.

    وسيكون فوز الهلال مهماً للفريق حتى يخرج من نفق البطولة الآسيوية ويعود للتوهج محلياً، فضلاً عن أن مدربه البلجيكي غيرتس يسعى لوضع فريقه في موقف جيد قبل رحيله عن الفريق في 15 نوفمبر المقبل، لذا فإن مواجهة النصر تحمل اعتبارات عدة للجانب الهلالي الذي يطمح للحفاظ على لقبه.


    ووفقاً لتقارير صحافية فان مشاركة هداف الهلال ومهاجمه ياسر القحطاني لا تدبو حتى الان واردة، بعد تجدد إصابته في مواجهة ذوب آهن، ما يعني تواجد المهاجم الآخر عيسى المحياني الذي سيتواجد وحيداً في المقدمة، منتظراً مساندة البرازيلي ثياغو نيفيز والسويدي كريستيان فيلهامسون ومحمد الشلهوب، مع تواجد أحمد الفريدي كمحور هجومي، والروماني ميريل رادوي الذي سيتولى الوقوف أمام رباعي الدفاع عبد الله الزوري وماجد المرشدي وأسامة هوساوي والكوري لي يونغ، مع بقاء الحارس حسن العتيبي في المرمى الهلالي.


    وعلى الجانب الآخر، سيدخل النصراويون اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز والانفراد بوصافة الترتيب، إذ كسب النصر الأهلي 2 – 1، وعاد لعزف نغمة الانتصارات، وسيكون المدرب الإيطالي والتر زينجا مطالباً بالفوز على الغريم التقليدي حتى يبقى الفريق قريبا من الصدارة، عدا عن تأكيد تجاوز التراجعات الحادة التي عانى منها (الأصفر) قبل الجولة التاسعة.

    وسيعمل لاعبو النصر على الضغط على المرمى الهلالي من خلال تحركات لاعبي الوسط عبد الرحمن القحطاني والأرجنتيني فيكتور افيجيروا، اللذين يعدان أهم مصادر القوة في القائمة النصراوية.

    ومن المنتظر أن يبقي زينجا على الأسماء التي مثلت الفريق في مواجهة الأهلي السابقة، بمشاركة الحارس عبد الله العنزي ورباعي الدفاع احمد الدوخي ومحمد عيد والاسترالي جوناثان ماكين والظهير الأيسر عبده برناوي.

    في حين سيبقي مدرب النصر على إبراهيم غالب والرومانيين اوفيديو بيتري ورازفان والأرجنتيني فيكتور افيجيروا وعبد الرحمن القحطاني، مع تواجد المهاجم ريان بلال وحيداً في المقدمة.

    ولم تتأكد بعد مشاركة المهاجم محمد السهلاوي الذي تعرض لإصابة في مباراة الوحدة الماضية، في وقت سيحتفظ زينجا بورقة المهاجم سعد الحارثي، ولاعبي الوسط أحمد عباس وخالد الزيلعي.




    التوقيــــــــــــــــــع

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 10:31 pm